موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أجواء فاخرة وبأثمنة معقولة في انتظاركم داخل هذه الفنادق للاحتفال بالفالانتاين


تحتفي مجموعة فنادق الموكادور ذات الخمس نجوم بعيد الحب أو ما يسمى  بالفالانتاين بكل من مراكش والدارالبيضاء، حيث تعد كل الراغبين في الاحتفال بأمسية لا تنسى بكل من غراند موغادور البيضاء و تحت شعار “أجل عيد الحب لا ينسى”، وموغادور بلاس أكدال وغراند موغادور المنارة وموغادور القصبة.

وسيقدم غراند موغادور الدارالبيضاء قائمة طعام جديدة مع أطبقاق بنكهة عيد الحب ب 450 درهم للشخص الواحد، ومن المعروف أن الفندق ذو الخمس نجوم يعطي لهذا الموعد السنوي أبعاد خاصة، حيث سيقدم أمسية رومانسية راقية ستتضمن قائمة استثنائية مع المقبلات وكبد الأوز، والاسكالوب والبط، واللبن والحلويات.

أما بالنسبة للمتزوجين ففنادق غراند موغادور تقدم لهم باقة استثنائية غير مسبوقة ب 2100 مع غرفة فاخرة لشخصين، وأيضا عشاء فاخر في الغرفة وفطور وخدمات أخرى فاخرة تقدم للشخصيات الكبيرةVIP .

أما عن عشاق الاحتفال في مراكش الحمراء فسيكون لديكم موعد بالغراند موغادور المنارة مع عشاء رومانسي في جو هادئ وخفيف ب 980 درهم مع غرفة لشخصين وطقوس أخرى كالسبا وامكانية الدخول للمسبح الدافئ والسونا وأيضا مفاجأت أخرى كتصفيف الشعر للسيدات وحلاقة الوجه للرجال.

أما عن موغادور بلاس فيعد المحتفلين والمحتفلات بعيد حب لا ينسى من خلال غرف مطلة على أسوار مراكش والقمم الثلجية في الأطلس ب 750 درهم للشخصين ومفاجأت أخرى على القائمة عشاء على ضوء الشموع وأطباق لذيذة ومبتكرة، دون اغفال الاستمتاع بروعة السبا والتدليك وحمام السبا لكل واحد منهما.

في حين اختار موغادور القصبة أن يقدم للراغبين في الاحتفال دعوة لسفر رومانسي في تحفة الهندسة ويعد زواره بحفاوة الاستقبال وبتقديم خدمات بمعايير دولية تليق بهذه المناسبة حيث يمكن للزوار حجز غرف مزينة بالورود وخدمة VIP  ب 700 درهم بالاضافة الى عشاء لذيذ من اعداد رئيس الطهاة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا