موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

القسط الهندي لعلاج مشاكل الحمل


القسط الهندي لعلاج مشاكل الحمل

LLM 1

LLM 2

LLM 3

 تتعدد الأسباب وراء تأخر الحمل ومنها تكيس المبيض وعدم انتظام الدورة الشهرية والالتهابات المهبلية والسمنة المفرطة والسكري وضعف المبيض وخلل في الغدد وغيرها من الأسباب ويعتقد البعض أن للقسط الهندي دورا مهما في المساعدة على الحمل إذ من شأنه معالجة تكيس المبيض ومعالجة مشاكل العقم والإجهاض ويساعد في علاج مشاكل الرحم كما أنه يقوي القدرة الجنسية وينشط المبيض ويعالج اختلال الغدد والهرمونات.

 فوائد القسط الهندي الأخرى على جسم الإنسان

 إلى جانب الدور المهم الذي يلعبه القسط الهندي لحل مشاكل تأخر الحمل، نجد فوائد أخرى له على جسم الإنسان وأبرزها فتح الشهية وتحسين عملية الهضم والتخفيف من ألم البطن ومعالجة الربو والسعال وترخية الأعصاب وإزالة الكولسترول ومعالجة أمراض الكلى والكبد. علاوة على ذلك، يساعد القسط الهندي على التخلص من الاكتئاب وتسكين الآلام وإنقاص الوزن وغيرها من الفوائد الأخرى على جسم الإنسان.

 يمكن الحصول على القسط الهندي على شكل نبتة وطحنها ويمكن أيضا إيجاده على شكل كبسولات. ولكن تجدر الإشارة إلى أنّه يجب استشارة الطبيب قبل تناولها لربما لن تفيد حالات معينة وبالتالي يكون الشخص بحاجة إلى أدوية وعقاقير طبية. وصحيح أنّ فوائد القسط الهندي شائعة جداًإلا أنه من الأفضل دائما الرجوع إلى الطبيب للحصول على النصيحة الطبية والعلاج المناسبين.

قد يعجبك ايضا