موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إليك أنجح الطرق لتتعرفي على جنس الجنين قبل الولادة ودون حاجة للطبيب


من أول الأسئلة التي يتم طرحها على المرأة الحامل، هي: “ولد أو بنـت؟”. يثير هذا الموضوع اهتمام الجميع، ويترك البعض أنفسهم للحزر.والحق أنه من غير الممكن معرفة جنس الجنين قبل الأسبوع 20 عن طريق جهاز الموجات فوق الصوتية، كما لا توجد أي وسائل موثوق بها 100%. ويختار بعض الآباء الانتظار حتى موعد الولادة لمعـرفة جنس طفلهما.
من ناحية أخرى، يزعم العديد من الأمهات توقع جنس أطفالهن بفضل غريزة الأمومة قبل الولادة، بل حتى قبل جهاز الموجات قبل الصوتية. لكن تقوم طرق قديمة وغير علمية على المساعدة في اكتشاف جنس الجـنين.فيما يلي 15 طريقة ممتعة (مستوحاة من التقاليد) للتنبؤ بجنس طفلك:
الـرغبة المتزايدة في الأكل:تعاني معظم النساء من رغبة شديدة في الأكل راجع لخلل في التوازن الهرموني لديهن. وبالتالي، يمكن لنوعية الطعام الراغبة فيه المرأة الحامل من تحديد جنس الجنين. ففي حال كانت تميل إلى تناول الأطعمة الحلوة، فمن المرجح أن الجنين فتاة. أما في حال رغبت في تناول الأطعمة المالحة والحلوة معا، فيدل هذا على صبي.
الغـثـيـان:تقول معظم النساء أنهن لم يتعرضن للغثيان الصباحي عندما كن حوامل بأطفالهن الصبيان. لذا، فعند الحمل بفتاة، ستحدث اضطرابات في المعدة وغثيان.
وضعية البطـن:إذا أخذ البطن وضعية في الأسفل، فهذا يعني أن هناك حمل بصبي. أما إذا كانت مرتفعة نوعا ما، فينبغي توقع ولادة فتاة صغيرة جميلة.
تـقـويم الحـمل الـصـيـني:حتى بعد مرور 700 سنة، ما يزال تقويم الحمل الصيني يستعمل لتحديد جنس المولود دون الحاجة إلى مساعدة الطبيب، ويمكن لتقويم الحمل الصيني من توقع جنس الجنين بنجاح بالاستعانة بتاريخ وشهر الحمل بالطفل. كما يمكن استعماله أيضا كأداة فترة ما قبل الحمل، حيث يكفي اختيار تاريخ الحمل بحسب جنس الطفل المرغوب به.
معدل ضربات القـلب:عندما يقوم طبيب النساء باختبار دوبلر لسماع دقات قلب الجنين، يجـب أخذ معدل دقات قلبه. ويقال أن الجنين فتاة عندما تقدر خفقات قلبها بـ 140 نبضة في الدقـيـقـة. فيما يشير معدل الخفقات الأقل من 140 نبضة في الدقيقة إلى صبي.
ظـهور الـبـثـور:إذا كانت المرأة الحامل تعاني من ظهور بثور وبشرة باهتة بسبب الحمل. تقول الأساطير القديمة أن الفتيات يسرقن جمال أمهاتهن في هذه الفترة.
اخـتـبـار منتوج درانـو Drano للتنظيف:استخدمت النساء منتج التنظيف درانو Drano لمعرفة جنس الجنين. حيث يتم سكب قليل من البول في كوب ويضاف إليه ملعقة كبيرة من درانو، ثم الانتظار إلى أن يتغير لونه. فإن تحول إلى الأخضر، فستلد المرأة فتاة، وإن تحول إلى اللون الأزرق، فتكون بانتظار صبي.
اخـتـبـار الـخـاتـم: قومي بإزالة خاتم الزواج وربطه بسلسلة، ثم تعليقه فوق بطنك مباشرة. بعد ذلك، ستلاحظين كيفية تحرك الخاتم. فإن تحرك من الخلف إلى الأمام، فهذا يدل على فتاة صغيرة جميلة. أما إذا أخذ شكل دوائر، فتهانينا لك، سترزقين بصبي صغير.
الحمـل الـسـهـل:إذا كان حملك سهلا ومتوازنا، فاعلمي أنك تنتظرين فتاة. أما إذا كان صعـبا، فكوني متيقنة من أنك حامل بطفل صبي.
إظـهار اليـديـن:إذا طلب منك أحدهم أن تظهري يديك، فيمكن أن يساعد اتجاه راحة اليد في تحديد جنس طفلك. فإن كانت راحة يديك موجهة نحو الأسفل، فهذا يدل على حملك بصبي. وبهذا يدل الاتجاه الآخر إلى الحمل بفتاة.
الأحلام المعكوسة:إذا كنت تحلمين بإنجابك لصبي فهذا يعني أنك حامل بفتاة، والعكس صحيح.
ثديك يطلعك على كل شيء:قد يساعد التحقق من حالة الثدي على تحديد جنس الجنين. فإذا كان الثدي الأيسر يبدو أكبر حجما من الأيمن، فأنت حامل بصبي، والعكس يدل على أنك حامل بفتاة.
رأي طـفـل:تقول الأسطورة أن الأطفال يمكنهم التنبؤ بجنس الجنين بدقة. ففي حال أبدى صبي صغير اهتماما لبطنك، فهذا يعني أنك تحملين فتاة صغيرة. أما في حال لم يكن مكترثا، فمن المحتمل أن يعني هذا أنك حامل بصبي.
الـثـوم:يجب عليك تناول الثوم إذا كنت ترغبين في معرفة جنس طفلك. سيكون صبيا إذا خرجت رائحة الثوم من مسام جلدك. والعكس صحيح.
الجواب موجود في المفتاح:قومي برمي مفتاح واحمليه دون أن تنظري. تقول الأسطورة أنه في حال حملته من الجانب المدور، فهذا يدل على أنك ستنجبين صبيا. وفي حال حملت المفتاح من حافته المدببة، فستنجبين فتاة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا