موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

زيدي هاد الإضافة فالشلايض ديالك وشوفي على البنة غادي تولي فيهم لي ذاقهم عندك يحماق عليهم


السلطة هي من أفضل المكونات التي تتكون منها المطابخ على اختلافها، إذ تتميز أنواع السلطات المختلفة بالمذاق اللذيذ، كما أنها من أفضل أنواع المقبلات التي تقدم مع العديد من الأكلات المختلفة، هذا وتحتوي السلطات عادة على فوائد عديدة لا تعد ولا تحصى، فإن نظرنا إلى هذا النوع من الأطعمة من أية زاوية أردناها اكتشفنا فائدة معينة جديدة. تتكون السلطة أساساً من عدد كبير من المكونات، وتمتاز بمجال واسع وكبيرة لإضافة أو إزالة المكونات منها بحسب الرغبة هنا نقدم لكم سلطة رائعة ولذيذة .
المكونات: كأس من البازيلاء الناضجة الطازجة. حبتان من الجزر المقشر، والمسلوق، والمقطع إلى قطع صغيرة. ثلاث حبات من البطاطا المسلوقة، والمقطعة إلى قطع صغيرة. نصف كأس من الذرة الناضجة. حبة من مخلل اللفت المقطع إلى قطع صغيرة. ثلاث ملاعق كبيرة من المايونيز كامل الدسم. ملعقة صغيرة من كل من: الملح، والفلفل الأبيض المطحون هو الإضافة المميزة التي تزيد السلطة لذة.
طريقة التحضير: وضع الجزر، والبازيلاء، والبطاطا في وعاء والخلط جيدا. إضافة الذرة، ومخلل اللفت، والمايونيز، والملح، والفلفل الأبيض والخلط حتّى تتجانس المكوّنات. إدخال السلطة إلى الثلاجة لمدة ساعة أو حتّى تبرد.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا