موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اجعليه لن ينسى ايام شهر العسل كوني حريصة تعرفي على فن التعامل مع عريسك في أيامك اولى من زواج


استمتعا بأنشطة مرحة و مشوقة

تعد أيام شهر العسل من أجمل أيام الحياة الزوجية لذا عليك الاستمتاع بها بشكل جيد سواءً كان ذلك من خلال التخطيط للذهاب في رحلة لوجهات سياحية مشهورة، لتجربة النشاطات الترفيهية و التي من شأنها أن تبعث أجواء المرح و الحماس بين الشريكين، أو ممارسة بعض الأنشطة الرياضية المناسبة حسب الطقس و الاستمتاع بمنظر البحر الهادئ لخلق أجواء رومانسية يصعب مقاومتها بينكما.

تجنبي الحديث في مسائل مزعجة

يعتبر شهر العسل كنوع من الانفصال الجزئي عن العالم الخارجي حيث ينشغل الزوجان بنفسيهما فيحلو السمر و السهر، و من هنا قد تعمد الزوجة دون قصد للحديث عن أخطاء من الماضي كالعلاقات السابقة أو مواقف سلبية حدثت أثناء التحضير للزفاف من شانها إثارة استياء الزوج و تعكير أوقات الصفاء.

لا تفكري في خطط مستقبلية

من مميزات المرأة أنها دائمة الحرص على الاهتمام و الإلمام بكل تفاصيل حياتها و ما يلزمها فهي تسعى بشكل غريزي لان يكون كل شيء مثاليا، مما يدفع بها للتفكير بأمور سابقة لأوانها فيصبح الحديث فرصة للكدر و التذكير بالنقائص و الثغرات و تفوت لحظات لا تعوض من السرور.

اخلقي نسمات من الرومانسية

حاولي دائما التفكير في خلق أجواء من الراحة و الرومانسية بينك وبين عريسك من خلال خطوات بسيطة كالابتسامة الدائمة، مشاركة ذكريات من الطفولة أو حتى رواية المواقف الطريفة فتتمكني بذلك من التقرب إليه و طرد التوتر و الخجل بسهولة.

تحلي بالتفاؤل و التفهم

على الأزواج الجدد أن يتحليا بسمات ايجابية و بنظرة متفائلة تجاه أي ظرف قد يحدث أثناء شهر العسل أو حتى بعده لضمان الاستقرار و القدرة على مواجهة المواقف الصعبة فالحياة حلو ومر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا