صدفة أغرب من الخيال: في الذكرى السنوية لوفاة الطفل الراحل “ريان” والدته ترزق بمولود جديد

في الذكرى السنوية الأولى لفاجعة سقوط الطفل “ريان” في البئر، بدوار إغران ضواحي مدينة شفشاون الشمالية، ورحيله العام الماضي، وفي نفس اليوم الذي توفي فيه الطفل ، رزقت والدته بمولود جديد، صباح اليوم الخميس 2 فبراير الجاري 2023.
وفي تصريح لوالد الطفل الراحل “ريان” لوسائل الإعلام قال أن زوجته سمية والدة ريان قد رزقت بمولود جديد صبيحة اليوم الخميس، وهو التاريخ الذي يصادف سقوط الراحل “ريان” في البئر .
وأضاف خالد أورام والد الراحل “ريان” في حديثه قائلا:” أن زوجته تتمتع بصحة مستقرة بعد أن وضعت مولودها معبرا عن السعادة التي تغمر قلبه بمجيئ المولود الجديد، خاصة بعد معاناة الفراق الذي عاشوها والتي كانت صعبة عليهم جميعا بعد فراق ابنهم “ريان”.
كما أضاف المتحدث أن الأسرة اختارت الكثير من الأسماء للاختيار منها للمولود الجديد، ولا يوجد بينها اسم “ريان” حيث أكد أن إطلاق هذا الاسم على المولود الجديد سيكون صعبا جدا لا سيما من الناحية النفسية لكل أفراد الأسرة.
وللإشارة فقد سقط الطفل الراحل “ريان” داخل بئر ضيقة بعمق  وصل إلى 32 مترا بجانب منزل الأسرة، وذلك يوم فاتح فبراير من سنة 2022، حيث تدخلت فرق الإنقاذ لإخراجه من البئر وقضت 5 أيام من أجل الوصول إلى المكان الذي كان متواجدا فيه، إلا أن الطفل وافته المنية قبل أن يتم إخراجه من البئر ونقله جثة هامدة .

صدفة أغرب من الخيال: في الذكرى السنوية لوفاة الطفل