الحكم على عون سلطة “مقدم” الذي يبلغ من العمر 60سنة بسبب فيديو جنسي فاضح مع عشيقته الثلاثينية..إليكم التفاصيل

أصدرت المحكمة الابتدائية بورزازات حكمها على عون سلطة برتبة “مقدم” وسيدة، ظهرا في فيديو فاضح يمارسان الجنس.
وحكمت المحكمة على عون السلطة بالسجن خمسة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم. بينما حكمت على العشيقة التي ظهرت معه في الفيديو بشهرين حبسا نافذة، وغرامة مالية قدرها خمسة مائة درهم.
وتعود تفاصيل الواقعة التي هزت مدينة ورزازات، وبالضبط منطقة تازناخت، بعد انتشار فيديو جنسي منذ حوالي الأسبوعين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يجمع بين شخص معروف لدى أهالي المنطقة بصفته عون سلطة، وسيدة، داخل منزل.
وظهر “المقدم” البالغ من العمر 60 سنة والمتزوج، في أوضاع جد حميمية مع سيدة ثلاثينية تضع غطاءا أبيض على رأسها، قيل إنها عشيقته، ويمارسان الجنس، حيث دأب على التردد على منزلها بعد سفر أسرتها، ويمكث معها داخل غرفتها بعدما كان قد وعدها بالزواج.
وأفادت المعطيات أن عون السلطة هو من قام بتصوير الفيديو بنفسه، وذلك قصد التباهي أمام أصدقائه بمغامرته الجنسية مع الشابة الثلاثينية، غير أن خطأ في الإرسال عبر الواتساب جعل فضيحتهما تنتشر كالنار في الهشيم، وتصبح حديث الصغير والكبير بالمنطقة، وتصل لأفراد أسرته، ليجد نفسه في وضع لا يحسد عليه.
الفيديو الفاضح أثار سخط الأهالي مما دفع عناصر الدرك الملكي لاستدعاء بطل الفيديو والاستماع إليه رفقة السيدة، وتحويلهما للمحاكمة، كما أصدر عامل ورزازات قرارا بتوقيف عون السلطة عن العمل وتجميد كافة مهامه التي كان مكلفا بها، علاوة على تجريده من دراجته النارية وهاتفه المحمول اللذين كانا رهن إشارته إلى حين انتهاء المسطرة القضائية في حقه.