موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عادات سيئة بعد الجماع قد تدمّر الروابط الحميمية!


عادات سيئة بعد الجماع قد تدمّر الروابط الحميمية!
قد يقوم أحد طرفي الثنائي ببعض التصرفات السيئة بعد الجماع، التي تقضي على الحياة الحميمة بين الزوجين. إن كنت تريدين الحفاظ على السحر، الجاذبية، الإحترام والحبّ الصادق في العلاقة الحميمة، فعلى كلّ طرف إتّباع “إتيكيت” الجماع. من هنا، ننصح كلّ ثنائي تجنّب العادات التالية بعد العلاقة الحميمة.

– الهرع إلى الحمام فوراً بعد الجماع: لا شكّ أن النظافة الشخصية مهمّة جدّاً وأساسية، ولكن إن هرعت إلى الحمام فوراً بعد العلاقة الحميمة، قد يشعر الزوج بأنّك تشعرين بالإشمئزاز، والعكس صحيح. لذا لا ننصحك بالتسرّع، بل ضمّ الحبيب والتعبير له عن مشاعرك قبل الإستحمام.

– إرتداء الملابس فوراً بعد الجماع: إرتداء الملابس فوراً بعد الجماع يوحي بأنّك غير مرتاحة في العلاقة الحميمة مع زوجك، أو أنّك تخجلين من شكل جسمك. ننصحك إذاً بعدم إرتداء الملابس فوراً، لتعزيز الروابط الحميمة بينك وبين الزوج.

– الضحك أو البكاء: البكاء أو الضحك بعد الجماع عادة غريبة قد يتعرّض لها أحد الطرفين في العلاقة الزوجية، تعود أسبابها لشعور أحدهما بالضغوط النفسية أو التوتر. في هذا السياق، نشدّد على أهمية الصراحة، الحوار وعدم كبت المشاعر كي لا ترتدّ الأمور سلباً على العلاقة الحميمة.

– النوم فوراً بعد العلاقة الحميمية: أشارت الدراسات إلى أن الرجل ليس وحده الذي يميل إلى النوم فوراً بعد الجماعع، إنّما المرأة أيضاً معرّضة لذلك.علماً بأن هذه العادة مزعجة جدّاً، وعلى الطرفين تجنّبها لأنّها تضعف الروابط الحميمة والزوجية.

– إلقاء نظرة على الهاتف فوراً بعد الجماع: إحذري من هذه العادة التي تقلّل من إحترام الشريك! لا تسمحي للتكنولوجيا بأن تشكّل حاجزاً بينك وبين زوجك وتخطف سحر اللحظة منكما.

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (2)