موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

4 أخطاء تقترفينها بحق أحمر الشفاه


4 أخطاء تقترفينها بحق أحمر الشفاه
لا نظّن أنّ هناك إمراة في هذا العالم لم تستعمل يوماً أحمر الشفاه، فقد نسمع بعدم استعمالها الآيلاينر أو الكحل الأسود، بيد أنّ لأحمر الشفاه قيمة فريدة لا يستطيع أي مستحضر ماكياج آخر المسّ بها. ولكنّ رغم ذلك نجد أنّ الكثير من النساء يرتكبن أخطاءً بحقه، فإطلّعي على الأخطاء الأربعة التالية، واعملي على تفاديها!

1- تغفلين عن أهمية اختيار اللون المناسب للون بشرتك، فتلاحقين صيحات الماكياج من دون وعي أو تيّقن لمدى مناسبتها لك أم لا، ولا تترددين في وضع لون أحمر الشفاه مهما بلغ بعيداً عن أسلوبك في التبرّج.

2- من جهّة أخرى، تحصرين نفسك بظلال معيّنة أو في أسوأ الأحوال بلون واحد لكافة المناسبات، خشية استعمال تدرجات جديدة مختلفة، وتتذرعين بخوفك من الفشل، مع العلم أنّ لمسة أحمر الشفاه من السهل جداً إزالتها في غضون ثوان في حال لم تعجبك.

3- تارة تستعملين القلم لتحديد الشفاه، وطوراً تلغينه، مع العلم أنّ خبراء التجميل العالميين ينصحون في أكثر الأحيان باستعماله، ورغم أنّه يبتعد قليلاً عن صيحات الماكياج الرائجة، خصوصاً التدرجات الداكنة منه، إلا أنّه يضفي التألق على شكل شفتيك خصوصاً في حال كان من لون أحمر الشفاه نفسه.

4- تستعملين أحمر الشفاه اللماع وبشكل دائم، غير أنّ لهذا المستحضر خاصيّته، التي تتناسب مع مناسبات دون أخرى، فاللمعان ليس دائماً محبّباً في الماكياج، ويفضّل استعماله ليلاً، والإبقاء على الماكياج الجاف نهاراً وفي المناسبات الرسمية.

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)