موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مصرع شابين مغربيين من جنسية فرنسية برصاص خفر سواحل الجزائر


انتشر شريط فيديو في الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي ، يتحدث عن مصرع مواطن مغربي يحمل الجنسية الفرنسية بشاطئ السعيدية، و ذلك بعد تعرضه لإطلاق نار من طرف البحرية الجزائرية.وحسب مصادر مطلعة ، فإن البحرية الجزائرية أطلقت الرصاص على أربعة شبان مغاربة بتهمة تجاوز الحدود البحرية ، قتل منهم اثنان ونقل الآخران إلى المستشفى.
ويتعلق الأمر حسب ذات المصادر، بكل من قيسي بلال ومشيور عبد العالي وكلاهما يتحدران من جماعة بني أدرار بعمالة وجدة ، حيث تم نقلهما بين الحياة و الموت إلى مستشفى جزائري (حسب مصادر محلية)، وخضع أحدهما أمس الأربعاء لعملية جد معقدة لإستخراج الرصاص من بطنه ، كما غرق الإثنين الآخرين اللذين كانا على متن الدراجة البحرية الأخرى ، واللذين أصيبا بالرصاص.
وحسب مصادر بالسعيدية ، فإن الشبان الأربعة كلهم من عمالة وجدة أنجاد ، ويحملون الجنسية الفرنسية ؛ و تعرضوا لإطلاق نار دون أن تنبههم البحرية الجزائرية، مباشرة بعد تجاوزهما للخط البحري الفاصل بين الجزائر والمغرب ، ظنا منهم أنهم في ساحل السعيدية.

واستنكر المغاربة واقعة اعتداء الجزائر على شاب مغربي مسلم، خاصة وأنه لم يكن على قارب للهجرة أو هدد مياهها الإقليمية، وأنه كان واضحا أنه تائه في رحلته على متن “جيتسكي”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا