موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

وفاة طليق الفنانة بوسي بشكل مفاجئ وشقيقته تحملها المسؤولية


رحل عن عالمنا المنتج وليد فطين طليق المطربة بوسي، حسبما كشف صديقه المطرب حمزة الصغير، الذي أعرب عن حزنه الكبير وصدمته لوفاة الراحل، بعد أزمته الأخيرة مع طليقته المطربة بوسي، والخلافات الكثيرة التي نشبت بينهما أدت إلى دخوله السجن.
فكتب حمزة الصغير منشورا، عبر حسابه الشخصي بـ “فيسبوك“، ينعى فيه الراحل وليد فطين، جاء فيه: لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا فطين.. ويغفر لك.
وتحولت صفحة وليد فطين إلى دفتر عزاء، حيث نعاه عدد كبير من أصدقائه، الذين صُدموا بوفاته، فجاءت المنشورات على الصفحة كالتالي: لا إله إلا الله محمد رسول الله، ربنا يرحمك يا وليد ويغفر لك، ويسمحك، اتظلمت كتير، ربنا يجعل الظلم اللي أتظلمته في ميزان حسناتك، أنت في دار الحق.. إنا لله وإن إليه راجعون.
كما كتب شخص آخر منشورا، جاء فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون، أخي وصديقي الحبيب وليد فطين في ذمة الله.. اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حنَّان يا منَّان يا واسع الغفران اللهم اغفر له، وارحمه وعافه واعفُ عنه، وتجاوز عن سيئاته وتقبل حسناته، واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
ن جانبها، اتهمت شقيقة المنتج الراحل، طليقته المطربة بوسي بقتل شقيقها، مبينة أن الراحل مات قهرا بسبب ما فعلته معه الفنانة، حيث أشارت إلى أن الأخيرة لفقت له تهما زورا، من أجل الحصول على أمواله، هذا بجانب حبسها له، وفق ما نقلته “القاهرة 24”.
وقالت شقيقة وليد فطين في أول تعليق لها بعد وفاة شقيقها “بوسي هي اللي موتته.. أخويا مماتش بـ كورونا هي السبب في تدميره، ربنا ينتقم منها حسبي الله ونعم الوكيل فيها، حاولت كتير أبعدها عنه لكن معرفتش”.
كما أضافت “لو بوسي كانت أدت له حقه، من حق حفلة واحدة بتعملها كل سنة مرة، مكنش مقهور بسببها.. هي متعرفش ربنا، دي حتى ممشيتش في جنازة أبوها، حسبي الله ونعم الوكيل.. كله عند ربنا”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا