موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اليك وصفة العناية بالشعر السحرية لنجمة بوليود ايشواريا راي


تعد آشواريا راي أيقونة السحر والجمال بين نجمات بوليوود، فجمالها لا يستطيع أحد إنكاره أو الاختلاف عليه، فهي تتمتع ببشرة نضرة ومشرقة وشعر صحي غزير وجذاب. ودائمًا ما تؤكد النجمة آشواريا راي أنها تتبع روتينًا أساسيًّا يساعدها في الحفاظ على جمال بشرتها وشعرها، ويجعلها تتمتع بإطلالة ناعمة وجذابة دائمًا، وهو ما سنخبرك به في السطور التالية.

روتين النجمة آشواريا راي للحفاظ على شعرها الروتين المعتاد للنجمة آشواريا راي يشمل العديد من العادات التي تحرص على اتباعها، إما بصورة يومية أو بصورة أسبوعية، وهي:

نظام غذائي للعناية بالشعر

تشتهر آشواريا في الوسط الفني في بوليوود باتباعها نظامًا غذائيًّا خاصًّا يعتمد على تناول الطعام الصحي، الذي ينعكس بطبيعة الحال على شعرها ويمنحه صحة وقوة، تقول: “إن الله أنعم عليها بنعمة الشعر الناعم، وإنها تتبع أسلوب حياة صحي للحفاظ على جمال شعرها ونعومته، وإنها تتناول كثيرًا من الفواكه والخضروات، للحصول على الفيتامينات ومضادات الأكسدة والمعادن، والتي تلعب جميعًا دورًا فعالًا في الحفاظ على صحة الشعر ونعومته”.

شرب الماء لصحة الشعر

يعتبر الماء جزءًا من تركيب الشعر، وتؤكد النجمة الهندية أهمية تناول ما لا يقل عن 10 أكواب من الماء يوميًّا، للحفاظ على صحة الشعر وترطيبه من الداخل، وترطيب فروة الرأس أيضًا.
منتجات العناية بالشعر
تذكر النجمة أنه على الرغم من أن طبيعة عملها تحتم عليها كثرة تصفيف الشعر وتعريضه لكثير من العوامل التي ترهقه وتسلب منه حيويته، فهي تعتمد على استخدام منتجات تلوين وتصفيف عالية الجودة، تمكنها من الحفاظ على لون شعرها وصحته.

الشامبو الجاف

للعناية بالشعر توصي النجمة آشواريا راي كذلك بأهمية استبدال الشامبو المركب بالجاف، لأن الشامبو المركب يضعف فروة الشعر مع الوقت، ويجب الاكتفاء بغسل الشعر بالشامبو المركب مرتين فقط في الأسبوع، مع استخدام الشامبو الجاف لباقي الأيام.

وللشامبو الجاف العديد من المميزات، إذ إنه سهل الاستخدام ويقلل من المظهر الدهني للشعر، كما أنه يعطي الشعر حجمًا حيويًّا ومنعشًا.

حمام الزيت للشعر زيت جوز الهند أو اللوز

هو خيار النجمة آشواريا راي المفضل لتقوية الشعر وترطيبه، والحفاظ على لمعانه وحمايته من تأثير الصبغات والمجففات الحرارية.

كما تنصح النجمة بأهمية استخدام الماسكات الطبيعية وأقنعة الترطيب التي تحتوي على الحليب والعسل والأفوكادو، وتقوم النجمة

وتنصح آشواريا راي أيضًا بتدليك فروة الرأس بزيت الخروع على الأقل مرة واحدة في الأسبوع، إذ يعمل هذا الزيت على تغذية جذور الشعر، إضافة إلى أن عملية التدليك تحسن الدورة الدموية في فروة الرأس.

قص أطراف الشعر

تنصح آشواريا بأهمية التخلص من أطراف الشعر بانتظام، وهذه الخطوة تساعد على نمو الشعر بشكل سريع.

تصفيف الشعر لمظهر نهائي جذاب

تفضل النجمة آشواريا راي إبقاء شعرها منسدلًا، وتجعيده في بعض المناسبات مع استخدام زيوت الشعر أو السيروم من الماركات العالمية، التي تمنح الشعر لمعانًا وشكلًا مختلفًا على الفور.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا