موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد وفاتها.. تعرفوا على مصير أغنية وئام الدحماني و عن موضوعها


أبان الملحن وكاتب الكلمات المغربي محمد رفاعي عن مصير أغنية وئام الدحماني التي كانت تحضر لها معه خلال الفترة الأخيرة، وقال إنها كانت تستعد لطرحها مباشرة بعد شهر رمضان، بعد أن أصدرت الإعلان الرسمي الخاص بها.

وأضاف الرفاعي في تصريح إعلامي أنه كان على تواصل مع وئام الدحماني قبل يومين فقط من وفاتها، حيث كانا يتحدثان عن تفاصيل خاصة بطرح الأغنية، كما طلبت منه مساعدتها في البحث عن معدات تصوير من أجل إستئجارها في المغرب، بغرض تصوير سلسلة رمضانية من إنتاجها.

وعن مصير الأغنية، أكد الرفاعي أنه لن يستطيع إصدارها وذلك احتراما لروح الفنانة الراحلة، مشيرا أنه ليس على تواصل مع أي فرد من عائلتها لكي يملي عليه ما يجب فعله بالعمل الذي كان جاهزا للإصدار، وقال إنه لن يقوم بتقديم تلك الأغنية لأي فنان آخر بعدها وسيحتفظ بها.

وكشف ملحن أغنية “انت باغية واحد” عن موضوع أغنية الدحماني بشكل خاص لسلطانة، وقال إنها تحكي عن قصة حب في شقها السلبي، وتبرز نوعا من المعانات التي تعيشها بطلة القصة من خلال الكلمات، مشيرا أن الأغنية فيها من روح الفنانة الراحلة وكانت تلائمها بشكل كبير.

يشار أن خبر وفاة وئام الدحماني هز الوسط الفني بشكل كبير، الأمر الذي جعل عددا من المشاهير في صدمة ، من بينهم سعد المجرد، ودنيا بطمة، وأسماء المنور، وجميلة البدوي، وصفاء وهناء، وعبد الفتاح الجريني، وآخرين.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا