موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إخسري الوزن بسرعة مع هذه الخلطات من الليمون!


إخسري الوزن بسرعة مع هذه الخلطات من الليمون!
من منّا لا تعتمد الليمون بشكل شبه يوميّ في نظامها الغذائي ومختلف الوصفات اللذيذة؟ ولكن ما لا تعلمينه هو أنّ هذا المكون الحاضر دائماً في مطبخكِ يحمل لكِ العديد من الخصائص الغذائيّة ومنها قدرته اللافتة في التنحيف وخسارة الوزن.

الليمون والزنجبيل:

أدخلي إلى روتينكِ اليومي الصباحي كوباً من الماء الساخن مع شريحة من الليمون والزنجبيل الطازج، واخسري حتّى كيلوغرامين في الشهر من دون رجيم. إكتشفي المزيد عن هذا المشروب الصباحي على الريق، وذلك من خلال الدخول على هذا الرابط!

الليمون والكمون:

شراب آخر تستطيعين إحتساءه على الريق يومياً، حضّريه حسب الطريقة التالية: اغلي مقدار كوب من الماء وأضيفي إليه ملعقة من الكمون ثمّ حبّة من الليمون المقطّع بقشوره وبذوره. اتركي المزيج كي يرتاح طوال الليل، ثمّ قومي بتصفيته وشربه في الصباح الباكر يومياً.

قشر الليمون: إستفيدي هذه المرّة من الليمون وقشوره أيضاً لتحضير شراب تتناولين كوباً منه قبل ربع ساعة من كلّ وجبة. ما عليكِ فعله هو تقشير مقدار كيلوغرام من الليمون والإحتفاظ بالقشور في كيس منفصل. في المقابل، إعصري الليمون وإسكبي العصير في زجاجة نظيفة وكبيرة . حان الوقت للتصرّف بالقشور التي إحتفظت بها؛ داخل ليتر من الماء المغلي، ضعي القشور لمدّة تصف ساعة ثمّ صفّي المزيج وأضيفيه إلى قارورة العصير. إحتفظي بهذه الخلطة في الثلاجة للإستعمال اليومي

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)