موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عاجل ..الجريني والبدوي يكشفان حقيقة علاقتهما الشخصية خلال ندوة صحفية


عاجل ..الجريني والبدوي يكشفان حقيقة علاقتهما الشخصية خلال ندوة صحفية
انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول نوع العلاقة التي تجمع الفنانين المغربيين عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

وتداول النشطاء في الفترة الأخيرة صورا ومقاطع “فيديو” تظهر الانسجام والتناغم الذي يجمع الجريني والبدوي، وعلق الكثير منهم على “فيديو كليب” الأغنية “ظالمة” التي جمعتهما وأظهرت العلاقة الوطيدة بينهما؛ فيما أكد الجريني في لقاءات سابقة أنه لم يقترح اسم جميلة البدوي لتشاركه الغناء، مؤكدا أن شركة الإنتاج التي تجمعهما هي التي اقترحت اسم زميلته.

وخرج الجريني عن صمته وكشف أن كل الأقاويل التي تروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجانب الصواب، موضحا أنه يكن كل الاحترام لجميلة البدوي التي تجمعه بها علاقة صداقة قوية، بالإضافة إلى العمل المشترك الذي يجمعهما، والذي كان آخره هو ظهورهما في إعلان مسابقة للمواهب أطلقتها إحدى شركات الاتصالات بالمغرب.

من جانبها صرحت البدوي، التي تمكنت من حصد نجومية كبيرة بعد مرورها من تجربة برنامج المواهب العربي “نجم الخليج” سنة 2010، في لقاءات عديدة، بأن ما يجمعها بالجريني صداقة قوية ومقربة، إذ يقضيان معظم الأوقات سويا بسبب تعاملهما مع شركة الإنتاج نفسها، مضيفة أنهما يمتلكان الاهتمامات نفسها والرؤية الفنية نفسها، لكونهما مغربيين ويمتلكان الهوية الثقافية نفسها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا