موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصورة …بطمه توجه رسالة خاصة لوالدتها ضد كل من يسيء لها


بالصورة … بطمه توجه رسالة خاصة لوالدتها ضد كل من يسيء لها
نشرت الفنانة دنيا بطمه عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي « إنستغرام » صورة والدتها بإطلالة مختلفة مرفوقة برسالة قوية، وذلك قصد الدفاع عنها ضد كل من يسيء لها.
وعلقت الفنانة على الصورة قائلة: « امي الغالية انتِ الساس وانتِ الاساس وانتِ تاج الراس ولي يجيب طاريكي بالغلط بأرخص نعال تحت رجولي ينداس يكفي حشمتك ونور وجهك يلي نابع من طيب قلبك وخوفك علينا ودعواتك لنا الله يحفظك لنا ويقول المثل يلي بيته من زجاج ميحدفش الناس بالطوب».

LLM 1

LLM 2

LLM 3


وجدير بالذكر أن دنيا بطمه تستعد لإستقبال أول مولودة والتي اختارت لها اسم غزل.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا