موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جربي طريقتي في تعطير البيت والتخلص من الروائح الكريهة للأبد


بغض النظر عن عدد مرات التنظيف والمسح وباقي المهام المنزلية المتكررة الأخرى التي تؤدينها خلال يومكِ، فإن الرائحة المصاحبة لمناطق البيت المختلفة لا مفر منها، طالما تطهين وتنظفين وتتحركين داخل المنزل بشكل عام، فستكون هناك بعض الروائح غير المحببة، ولكن مع تعلمكِ الطرق المناسبة لامتصاص الروائح الكريهة من المنزل ستتمكنين من التخلص منها بش كل نهائي من خلال استخدام المنتجات المناسبة والخلطات الطبيعية، وإليكِ هنا التفاصيل الكاملة لكيفية القيام بذلك.
التخلص من رائحة القمامة: في الغالب تكون الروائح الكريهة من سلة المهملات نفسها وليست من القمامة، لذا نظفيها عن طريق رش البيكنج صودا في السلة مساءً قبل النوم وإزالتها في الصباح.
التخلص من رائحة ألواح التقطيع: للتخلص من رائحة البصل القوية ورائحة الثوم، ضعي ألواح التقطيع البلاستيكية في غسالة الصحون، وبالنسبة لألواح التقطيع الخشبية افركيها بنصف قطعة من الليمون مغموسة بالملح لإزالة أي رواسب عالقة بها.
التخلص من رائحة المجاري في الحمام: للتخلص من رائحة المجاري في الحمام، نظفيها بمنظف الحمام قبل تمام الاتساخ لمحاربة الروائح والبقع أولًا بأول وسيستمر التأثير لمدة تصل إلى أسبوع، وبشكل خاص، استخدمي المنظف المخصص للمرحاض لتنظيف المرحاض من الداخل.
إزالة الروائح الكريهة من السجاد: إذا وجدتِ رائحة غير محببة للسجاد، رشي صودا الخبز على جميع أجزاء السجاد لإزالة الروائح، ضعيها أثناء جلوسكِ على الأريكة ومشاهدة التلفاز واكنسيها بعد الانتهاء.
وخلال الطقس الجيد والأيام المشمسة الهادئة، افتحي النوافذ لتهوية المنزل بشكل صحي ودعي الهواء النقي يدفع الروائح الكريهة خارج المنزل. الكثير من تفاصيل الحياة اليومية تسبب ظهور الروائح الكريهة في المنزل، ولكن مع إتباع الخطوات التي ذكرناها لامتصاص الروائح الكريهة من المنزل لن تستمر هذه الروائح.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا