موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان ربيع القاطي يوجه رسالة لمنتقدي تجسيده شخصية الخطابي “لا عزاء للحاقدين”


تقاسم الفنان المغربي ربيع القاطي مع جمهوره عبر خاصية الستوري بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مقطع فيديو يوثق لحظة استقباله من طرف ساكنة مدينة الناظور.

ورد ربيع القاطي على الانتقادات التي طالته بسبب تجسيده شخصية عبد الكريم الخطابي في الفيلم السينمائي “أنوال”، قائلا: “هانحن بين إخواننا وجمهورنا الريفي الناظوري نصور آخر المشاهد من الفيلم الملحمي “أنوال””.

وتابع كلامه موجها رسالة لساكنة مدينة الناظور “شكرا ولاد البلاد الأحرار على حفاوة الاستقبال ودعمكم الفعلي الميداني لنا..الرسالة موجهة لكل العدميين المشككين أعداء النجاح والتميز أصحاب النوايا السيئة والنفوس المريضة الصورة أبلغ من أي شيء آخر ولا عزاء للحاقدين”.

يشار إلى أن الفيلم السينمائي “أنوال” من إخراج محمد بوزاكو، سيناريو وحوار محمد النضراني، إنتاج المركز السينمائي المغربي.

جدير بالذكر، أن الفنان المغربي ربيع القاطي كان قد أعرب عن سعادته لتجسيده شخصية عبد الكريم الخطابي، قائلا في تدوينة كان قد تقاسمها في وقت سابق مع جمهوره بصفحته على “انستغرام” جاء فيها: ” أخيرا يتحقق الحلم المنشود….. ,أخيرا أنال كممثل مغربي شرف تجسيد شخصية “أسد الريف” وزعيم المقاومة والثورة الريفية ضد الاستعمار الاسباني والفرنسي، شيخ المجاهدين “مولاي محمد بن عبد الكريم الخطابي”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا