موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

العرض ما قبل الأول لفيلم “قرعة دميريكان” بحضور نخبة كبيرة من الفنانين وغياب هاشم البسطاوي


شهدت سينما “ميغاراما” بالدار البيضاء أول أمس الإثنين، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي “قرعة ميريكان” للمخرج هشام الركراكي.

وجاء هذا تزامنا مع ميلاد سينما ميغاراما الثامن والعشرين، حيث حضر عدد كبير من الفنانين لمشاهدة الفيلم المثير للجدل “قرعة ميريكان” من بينهم فاطمة خير وسعد التسولي ورشيد الوالي وهشام الوالي وأحلام الزعيمي وليلى الحديوي ومريا نديم وسعدية باعدي و غيرهم من الفنانين، وهو من بطولة فيصل عزيزي وعزيز الحطاب والفنان المعتزل هاشم البسطاوي.

وفي هذا الصدد كشف الممثل المغربي عزيز الحطاب لموقع “لالة مولاتي” عن دوره في الفيلم السينمائي “قرعة ميريكان”، والذي يجسد فيه دور رجل انتهازي ومستغل لموظفاته، مشيرا إلى سبب غيابه عن الإنتاجات الرمضانية وذلك خوفا من الانتقادات التي تطال العديد من الفنانين بسبب هذه الإنتاجات.

وتحدث الحطاب عن قرار اعتزال الممثل هاشم البسطاوي قائلا: “أنه فنان محترف وأكن له الاحترام، ولم أصدق بعد خبر اعتزاله، وهو من بين الممثلين الذين أود الاشتغال معهم، والساحة الفنية في حاجة لممثلين من حجمه”.

والجدير بالذكر، أن الفيلم السينمائي “قرعة ميريكان” يحكي قصة صديقين حميمين “لبيب وحبيب”، يشتركان في حلم واحد وهو قرعة أمريكا متعاهدان بأن “نهاجر معا أو نبقى معا”، لكن الحظ يحالف “لبيب” بينما “حبيب” يصاب بخيبة أمل.

يشار إلى أن الفنان المغربي هاشم البسطاوي ابن الراحل محمد البسطاوي، كان قد خرج عن صمته في الآونة الأخيرة بعد أن أعلن اعتزاله الفن والاكتفاء بعبادة الله والتوبة، معبرا عن ندمه على المشاركة في الفيلم السينمائي المثير للجدل “قرعة ميريكان”، واصفا الدور الذي جسده بـ “المخل بالحياء”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا