موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة مريم الزعيمي تتألق بشكل كبير في مسلسل “المكتوب” والجمهور يشيد بأدائها


لطالما كانت الفنانة المغربية مريم الزعيمي متألقة في مجموعة من الأعمال التي قدمتها طيلة مشوارها الفني، وليس صعبا عليها أن تكون كذلك هذه المرة أيضا في المسلسل المغربي “المكتوب” الذي يعرض على شاشة القنانة الثانية خلال شهر رمضان.
ومن خلال الدور الجديد الذي تلعبه مريم العزعيمي ” الباتول ” أشاد الجمهور المغربي بأدائها الرائع وتقمصها الحقيقي للدور الذي تلعبه، حيث تمكنت من خلاله أن تبلغ رسالتها للجمهور، وذلك عن طريق نقلها المشاعر التي تشعر بها الشخصية، سواء من حيث الكلام أو حتى من تعابير الوجه المتنوعة والمختلفة والحبكة والأداء الرائع في الحوار مع كل من جمعتها معها مشاهد في الحلقات التي تم عرها.
ولم يكن الجمهور الوحيد فقط الذي أشاد بأداء مريم الزعيمي الرائع، بل حتى النقاد المغاربة من بينهم المغربي عبد الكريم واكريم الذي كتب في حقها مريم الزعيمي تتألق مع بداية شهر رمضان في أدائها بمسلسل “المكتوب”.. تشخيص مقتصد وداخلي مُعبَّر عنه بتعابير الوجه والعينين المتحكم فيهما كما المشخصين الكبار”، مضيفا “تعشق العين أن تتبع مشخصة مثلها في أدائها المبهر”.
هذا بالإضافة إلى الناقد السينمائي والكاتب فؤاد زويرق الذي صرح أن “مريم الزعيمي و أمين الناجي ودنيا بوطازوت يتميزون بالثقة في النفس، وبالتلقائية والمرونة أمام الكاميرا بحكم ممارستهم المستمرة واحترافيتهم للتمثيل”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا