موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا هو الأمير السعودي الذي تزوج المغنية المغربية منى أمرشا وكان سبب اعتزالها نهائيا


يتساءل العديد من هو زوج منى أمرشا، والتي تعتبر فنانة ومغنية مشهورة جداً، ومن المتعارف عليه أن زوج منى أمرشا هو الأمير السعودي عبدالله بن سعد بن عبدا لعزيز، والذي كان سبب انسحابها من الفن والمؤتمرات الصحفية وأي ظهور تلفزيوني، والأمير السعودي عبد الله بن سعد بن عبد العزيز زوج الفنانة منى أمرشا، تزوجها بعد طلاقه قبلها بقليل، وبعد زواجهما رزقا بمولودهما الأول نايف عبد الله بن سعد بن عبد العزيز.
زوج الفنانة منى أمرشا هو الابن السابع للملك عبد العزيز، ووالدته الأميرة الجوهرة بنت سعد السديري. ولد زوج منى أمرشا عام 1987, حيث يبلغ من العمر 34 عامًا. وهو أكبر من منى بسنة واحدة، وهي فنانة مغربية من أصل مغربي ولدت في عام 1988, وتبلغ من العمر 33, ولدت الفنانة في عائلة مغربية مكونة من 9 أفراد، حيث درست منى أمرشا الاقتصاد ثم دخلت في قسم الغناء الفني, وذلك بسبب صوتها الغنائي الجميل والقوي.
جاء ذلك بعد مشاركتها في ألبوم البرنامج في 2007، وبعد انطلاقها في البرنامج، أطلقت الفنانة أمرشا سلسلة فيديوهات موسيقية بدعم من إحدى الشركات. حيث برعت وتفوقت في مجال الغناء، إضافة إلى تقديمها العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الجمهور العربي، خاصة وأن الفنانة منى أمرشا تميزت بإتقانها للهجة الخليج، مما ساعدها على الغناء بهذه اللهجة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا