موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مصحة ” M Clinic ” بمدينة مراكش…الطب والجراحة التجميلية في خدمة الجمال


منذ قديم الزمان والجمال له أهمية و مكانة رفيعة بين الناس، و على وجه الخصوص النساء اللواتي يردن الحفاض على الإشراقة و الجمال الخارجي الدائم ، مع مرور الوقت تطورت التقنيات و المعدات في مجال الجراحة التجميلية في العالم.

أصبح اليوم الاهتمام بالشكل والمظهر الخارجي من متطلبات الحياة اليومية والعملية و الحصول على وجه شبابي مشرق وابتسامة مبهرة البياض وقوام متناسق، حلم العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على الشكل الجميل لإخفاء وتحسين بعض العلامات التي تظهر مع التقدم في العمر. إلا أن هذا الحلم صار اليوم ممكنا، مع افتتاح مصحة ” M Clinic ” بمدينة مراكش، وهي مؤسسة طبية من الطراز العالي جمعت بين الجودة والفخامة ، التي تستجيب خدماتها للمعايير الدولية الصارمة المتعارف عليها دوليا .

 

تم افتتاح مصحة M Clinic يوم 18 مارس الجاري، وهي مؤسسة طبية حديثة و فاخرة، حيث تضم هذه المصحة أشهر الأطباء الجراحين الذين سيقومون بإجراء عمليات التجميل التي تخص جميع مناطق الجسم. بداية بالتدخلات الغير جراحية مثل حَقن جرعات توكسين البوتولينوم أو التدخلات الجراحية مثل العمليات الخاصة بشد الوجه والعنق وعمليات علاج تدلي الجفون، مرورا بعمليات شفط دهون البطن ثم عملية تكبير وشد الأرداف وغيرها: سيتمكن الرجال كما النساء من الاستفادة من خبرة أطباء جراحين استطاعوا أن يبرهنوا عن كفاءاتهم العالية في المجال. وفي هذا الإطار، فقد تم تجهيز مصحة M Clinic بأحدث التجهيزات والمعدات الطبية المتطورة من أجل ضمان أجواء الراحة لطاقم الجراحين وفرق الرعاية الصحية وللمرضى على وجه الخصوص.

توفر مصحة M Clinic أيضا على كل الإمكانيات المتعلقة بعمليات الجراحة التقويمية، بما في ذلك التكفل بجميع الأمراض المرتبطة بالتشوهات الخلقية وعلاج الندبات المستعصية الناتجة عن الحروق الخطيرة أو الحوادث لا قدر الله .

إلى جانب الجراحة التجميلية، تقدم مصحة M Clinic أيضًا مجموعة من التدخلات التجميلية بدون جراحة ، فورية وفعالة ، بالاعتماد على أقسام و أجنحة طبية متناسقة و مجهزة بشكل متكامل سواء من حيث الأجهزة و المعدات المستعملة ، حديثة و بمواصفات عالمية ، كتقنية الليزر وكذا تقنية العلاج بالضوء للبشرة LED Therapy أو من حيث تقنية تردّدات الراديو المتجزّئة التي تستعمل لشد البشرة : Radiofréquence :

كل هذه التقنيات الطبية المتطورة متاحة تحت تصرف الفريق الطبي التابع للمصحة من أجل المعالجة والتكفل بالعديد من التدخلات العلاجية التجميلية كتجديد شباب البشرة وتفتيح محيط الشفاه.

كما نخصص قسما مهما للعناية بالتدخلات العلاجية الخاصة بالرجال، فمن الأرجح أن تكون عملية زراعة الشعر من العمليات التي سيقبل عليها الرجال، هذه العملية التي تتم عن طريق التخدير الموضعي، بدون أي ألم أو ندوب محتملة، وذلك بالاعتماد على تقنية DHI (Direct Hair Implantation)

المعروفة أيضا بتقنية زرع الشعر المباشر، هذه التقنية التي تعطي نتائج أفضل بكثير من التقنيات القديمة الأخرى.

وبطبيعة الحال،هذه التقنية المتطورة لزراعة الشعر موجهة أيضا للنساء اللواتي يحتجن إليها.

كما خصصنا قسما مهما بالإبتسامة الساحرة ، يمكن للزبنائنا الاستفادة من العلاجات الخاصة برعاية طب الأسنان التي يشرف عليها فريق متمرس من جراحي الأسنان، بفضل خبرتهم والتقنيات الحديث سيتمكن زبنائنا من استعادة الابتسامة المثالية التي يبحثون عنها.

وأخيرا، سيقدم المركز المخصص للعلاج الفيزيائي الطبيعي التابع للمصحة، والذي يضم أحدث المعدات ويسهر على خدماته العلاجية فريق متخصص في مجال الجراحة التجميلية، رعاية خاصة قبل التدخل الجراحي وبعده.

علاوة على ذلك، فمن بين نقاط القوة التي تميز مصحة M Clinic والتي يجب أن نشير إليها، هي الكفاءة العالية التي تتمتع بها الفُرق الطبية المساعِدة التي ستسهر على تحقيق الجودة إلى جانب الجراحين، و ضمان المتابعة المستمرة للمرضى قبل وبعد التدخلات الجراحية، نذكر من بينهم الممرضات و المعالجين الفيزيائيين و أخصائيو التغذية.

إذا كان الطاقم المُسَير لمصحة M Clinic يستهدف الزبائن المغاربة كفئة مستهدفة أولية، فإنهم يطمحون أيضا، خلال الأشهر المقبلة، إلى جذب زبناء خارجيين جدد من مختلف دول العالم يقصدون مصحة M Clinic للعلاج التجميلي

كما سيستفيدون من الخدمات الجانبية المرافقة للعلاج مثل : الإقامات الطبية في أفخم الفنادق التابعة للمصحة وكذالك التدخلات والعلاجات الطبية، و من مختلف وسائل الترفيه التي تزخر بها مدينة مراكش الحمراء .

وبالتالي الاستفادة من جميع عروض محج M Avenue الوجهة السياحية والتجارية الراقية في قلب مدينة مراكش ، و التي تتواجد ضمن مرافقها مصحة M Clinic.

ستصبح M Clinic بعدة عدة أشهر علامة جديدة رائدة ومتميزة في جلب الإستثمار وتشجيع السياحة العلاجية والتجميلية بالمغرب ، بمواصفات عالمية جمعت بين جمال الشرق و خبرة الغرب في القارة الإفريقية

شعارنا التميز و الكفائة و المهنية ، فخامة بمواصفات دولية .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا