موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سيتكوم ” خو خواتاتو” يدخل السباق الرمضاني ويراهن على النجاح


شرع صناع السيتكوم الكوميدي الاجتماعي ”خو خواتاتو”، في تصوير مشاهد العمل منذ أيام في مدينة مراكش تحت إدارة المخرج عبد الرفيع العبديوي، الذي من المقرر عرض حلقاته خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة القناة الثانية.
وتعد هذه االسلسلة أول تجربة في مسيرة المخرج عبد الرفيع العبديوي الإخراجية، بعد سلسلة من النجاحات التي رافقت الكليبات التي أشرف على إخراجها، والتي كانت آخرها أغنية الفنانة اليمنية بلقيس بعنوان “صابرة” التي حصدت ملايين المشاهدات.
وبخصوص مخاوفه من الانتقادات التي توجه للأعمال الرمضانية خاصة وأنها تجربته الأولى في هذا النوع من الأعمال، أوضح أن الجمهور المغربي اعتاد على توجيه الانتقادات للأعمال التي تبث في شهر رمضان بغض النظر عن قيمتها الفنية أو جودتها، مؤكدا أنه من جانبه يحاول الاشتغال بجدية على هذا المشروع الفني وإعطاء أفضل ما لديه رفقة فريق العمل سواء من ناحية الإنتاج التي تتولاه شركة كبيرة مسخرة كافة الإمكانيات لإنجاح العمل.
وأشار العبديوي في السياق ذاته، إلى أنه متفائلا بالعمل ويتوقع نجاحه بعد عرضه للجمهور وعلى استعداد تام لاستقبال انتقدات المغاربة التي من شأنها أن تساهم في تحسين وتطوير باقي أعماله المقبلة.
وتدور أحداث سلسلة ”خو خواتاتو” في قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبعة بعد وفاة والديه إثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من طموحاته وأحلامه، في سبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن في حياتهن.
وتتوالى الأحداث في جو من الإثارة والمفاجآت المتواصلة في حبكة درامية متماسكة، تتوسطها علاقات جدلية تنشأ ما بين عزيز وأخواته السبعة، قوامها الحب والحرب لتصعب عليه مهمته في لم شملهن، إلا أن الأمانة التي ألقيت على عاتقه تجعل منه شخصا مختلفا همه الوحيد أن يرسو بالسفينة لبر الأمان مضحيا بكل أمانيه ورغباته.
ويشارك في بطولة سيتكوم ”خو خواتاتو” الذي تولى كتابة السيناريو الخاص به يحيى أفندي وعدنان موحجة، وأشرف المخرج عبد الرفيع على إخراجه، فيما عاد الإنتاج لشركة “جاكاروندا بروداكشن” بشراكة مع القناة الثانية، ثلة من الفنانين من أبرزهم الفنان عدنان موحجة، وبديعة الصنهاجي، والفنانة فضيلة بنموسى، ويحيي الفاندي، وهند بن جبارة، وعادل أبا تراب، ومونية لمكيمل، وسلمى السيري، وعزيز بوزاوي، ودعاء يحياوي، ومريم الزبير في أول تجربة لهما في مجال التمثيل.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا