موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان رشيد الوالي يعلن تعرضه للاستغلال ويقرر اللجوء للقضاء


أعلن الفنان المغربي، رشيد الوالي، تعرضه للإستغلال من قبل إحدى الشركات التي روجت بإسمه لأحد المنتجات “مشبوهة” الاستعمال، على حد قوله.
وخرج الوالي يومه الثلاثاء، بتوضيح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، نفى خلاله تماما صلته بالمنتج، معلنا اتخاده الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعنيين بالأمر.
وكتب الوالي في تدوينته: “توضيح.. لقد تم استغلال صورتي في إشهار لمنتوج أخجل من ذكره.. لقد تقدمت بشكوى لدى وكيل الملك، والتحري جار لمعرفة من يقومون بعملية النصب هاته”.
وأضاف: “أشكر كل من اتصل بي والغيورين الذين لم يشكوا لحظة في أنه أمر فيه نصب.. شكرا لتفهمكم”.
وفي سياق آخر، عبر الفنان المغربي، رشيد الوالي عن اعتزازه وافتخاره بالفنانة، سناء عكرود، بخصوص الأعمال التي تشرف على إخراجها وآخرها الفيلم السينمائي”قصة نظر”.
ونشر الوالي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مقطع فيديو للفنانة والمخرجة، سناء عكرود، ووجه لها رسالة مؤثرة.
وكتب الوالي : ”عكرود ممثلة ومخرجة واليوم منتجة مع الفنان مروازي .شاهدت بالأمس شريطها السينمائي الجديد قصر نظر . سيناريو رائع عن امرأة تعيش بالجبال غاب زوجها وتنتظر رسالة منه هي وابنتها الصغيرة”.
وتابع: “قصة جميلة وبسيطة ومؤثرة وعميق في الوقت نفسه . أحببت العمل والشخصية والقدرة على الغوص في عمق الشخصيات . هنيئا عزيزتي سناء واحييك على شجاعتك وروحك القتالية . انصحكم بمشاهدة العمل لن تندموا”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا