موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة فاطمة وشاي تخرج عن صمتها وتحذر المغربيات من متبعة التفاهة


دقت الفنانة المغربية القديرة فاطمة وشاي ناقوس الخطر، وحذرت النساء المغربيات من متابعة محتوى اليوتيوب المغربي الذي وصفته ب”التفاهة”.
وخاطبت فاطمة وشاي متابعاتها على قناتها باليوتيوب، محذرة من محتوى بعض القنوات على المنصة ذاتها، والتي يلجأ أصحابها لنشر مضامين وأفكار من شأنها إفساد الناشئة في سبيل الربح المادي.
ولفتت الفنانة إلى أن أغلب من يتابع مثل هذه القنوات هن نساء، ما يشكل في نظرها خطورة كبيرة في ما وصفته ب “إثراء أفكار التجهيل” عند هذه الفئة بشكل خاص، حيث أثار حفيظتها تداول فكرة السحر والشعوذة من أجل إنجاح قناة على اليوتيوب.
ووجهت وشاي رسالة لمتابعي منصة اليوتيوب مطالبة إياهم بالتوقف عن مشاهدة المحتويات “التافهة”، التي من ضمنها الروتينات اليومية والمشاجرات العائلية والخصامات الزوجية، مؤكدة أنها لن تجود بالنفع على من يتابعها بل ستؤثر عليه وعلى نظرته للأمور.
وأشارت الفنانة إلى أن المجتمع المغربي يتخبط في مشاكل عديدة، أبرزها غلاء الأسعار وأوضاع ساكنة المناطق النائية، معتبرة أنه من الأولى التطرق لهذه الأمور عوض الانشغال بالمحتويات “التافهة”.
والتحقت فاطمة وشاي بقافلة الفنانات المغربيات، اللواتي هاجرن إلى عالم اليوتيوب، واختارت تخصيص قناتها لمواضيع تهم النساء واستعراض مهاراتها في الطبخ، بعدما حمسها التجاوب الكبير لرواد المنصة مع إحدى فيديوهاتها، التي تقاسمت من خلالها وصفة تقليدية من المطبخ المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا