موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالفيديو: الوليد مقداد يشعل مواقع التواصل بحفل زفافه الفخم على خطيبته المحجبة


دخل الوليد المقداد القفص الذهبي، بعد أشهر من إعلان خطبته، وشهد الحفل تجمع عدد كبير من محبي نجم طيور الجنة وعائلته وأصدقائه.
وظهر الوليد مقداد في عدد من مقاطع الفيديو التي يستعد فيها لحفل زفافه ويلتقط الصور التذكارية ويستعد لالتقاط مقاطع الفيديو معه، كما تداول عدد من محبي نجم طيور الجنة مقاطع فيديو تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها عائلة المقداد في حالة من السعادة بزفاف نجلها.
كما أنه في وقت سابق شاركت القناة الرسمية للعائلة التي تحمل اسم “عصومي ووليد – Assomi & Waleed” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” استعدادتهم للحفل ابتداءً من شرائهم البدلات وفساتين الفرح وانتهاء باجتماعهم الطارئ لمناقشة مجريات الحفل واختيار المعازيم.
وتزوج وليد مقداد من نور غسان مقداد ، وهي حفيدة خال خالد مقداد ، والد وليد ، وليست أبنة عم وليد كما يتداول في مواقع التواصل ، وتبلغ من العمر 21 عاماً وولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم في الكويت ودرست الجامعة في الكويت ، أما وليد المقداد ، وكان أحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته، وهو الأبن الأكبر لخالد مقداد، ويبلغ من العمر 21 عاماً ويمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا