موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أول تعليق من الفنانة إيمي سمير غانم بعد وفاة والدها


قامت الممثلة المصرية الكوميدية، إيمي سمير غانم، نجلة الممثل الراحل، سمير غانم الذي غادرنا إلى دار البقاء ليلة أمس الخميس عن سن ناهز 84 عاما، بالدعاء له، مباشرة بعد دفنه ظهر اليوم بمقابر العائلة.
وشاركت نجلة النجم الكبير الراحل، سمير غانم، دعاء دينيا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيه: “سمير غانم، اللهم تقبله وارحمه وادخله في الفردوس الأعلى من الجنة، يارب أنها أول ليلة له في قبره اللهم أنس وحشته وارحم وحدته وثبته عند السؤال واجعل قبره روضه من رياض الجنة، اللهم قر عينه بقربك واسعده بجوارك ومتع بصره في الجنة بالنظر إلى وجهك الكريم”.
وكشف شقيق الفنان الراحل، تفاصيل لحظاته الأخيرة خلال فترة مرضه، وقال حسام غانم خلال حضوره جنازة الفنان الراحل: “اللي حصله كان شوية توهان مش غيبوبة، وهو كان سامعنا ودخلنا عليه أنا ودنيا وإيمي، فتح عينه وفضلت تتحرك معانا وصلينا كلنا وبقا ينظر لينا”.
تابع: “سمير كان عدى خلاص الكورونا، ولكن تعددت الأسباب والموت واحد، وحصله فشل في الرئة والكلى، وأنا كمان جاتلي كورونا وعديت منها، رغم إن نفس الأمراض اللي عنده عندي، ونفس الأدوية اللي بياخدها أنا كمان كنت باخدها”.
وودعه قائلا: “شكر الله سعيكم زفيته عريس النهاردة في الجنة زفة سمير.. يارب حب الناس قاعدله وقاعد لأولاده الله يرحمه”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا