موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالدموع أول خروج إعلامي للفنانة دنيا بطمة بعد الحكم عليها وهذا ما قالته


في أول خروج إعلامي لها بعد الحكم عليها بالحبس لمدة سنة، كشفت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن تفاصيل حياتها الشخصية والعائلية، وعن مشاريعها المستقبلية فيما يخص الفن.
وظهرت دنيا بطمة، في لقاء عبر برنامج “من غير إنسان” والذي يعرض عبر موقع “يوتيوب”، من تقديم الصحفية سلمى عماري، وهي تتحدث عن ابنتيها غزل و”ليلى روز” وعن محنتها التي مرت منها بسبب قضية “حمزة مون بيبي”.
وتطرقت بطمة للحديث عن شقيقتها المعتقلة على خلفية تورط اسمها في حساب “حمزة مون بيبي”، ابتسام، إلا أنها لم تتمكن من تمالك دموعها ومشاعرها تجاه شقيقتها، التي وصفتها بـ”محل نفس”.
وقالت دنيا:” ابتسام محل نفس الوتر الحساس انا مكنضعفش، ولكن لي مقدرش يقيسني قدر يقيس ابتسام حقها عند الله و هي كتعيط ليا وكتقولي ليا مغاديش يوصلو ليا ولا ليك ولي دار هاد شي منو لله”.
وفي سياق آخر، كشفت أم غزل”، أنها هذه المحنة جعلتها تتعلم الكثير ومكنتها من رؤية العديد من الأشخاص على حقيقتهم، مؤكدة أنها لن تكرر أخطاء السابق ولن تكون عفوية وطيبة القلب مع الجميع.
وتابعت خريجة برنامج ” آراب أيدول” في حديثها:” الفنان تا هو انسان عندو كرامة ومشاعر، وأنا إنسانة عفوية وقلبي بيض مع كلشي ومتواضعة وناس خصا تعاشرك باش تحكم عليك “.
وأشارت دنيا بطمة، أنها تستعد في الأشهر المقبلة القليلة إلى إطلاق عمل غنائي جديد ستقدمها باللهجة العراقية، بالإضافة إلى ألبوم مغربي مصور على طريقة الفيديو كليب من المرتقب أن يرى النور في شهر مارس المقبل.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا