موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مسن بمدينة أزرو على يد جاره وهذه تفاصيلها المثيرة


تمكنت عناصر الدرك الملكي بأزرو، من فك لغز جثة المسن التي عثر عليها داخل منزله بمنطقة واد إفران بنواحي أزرو.وأفاد مصدر أن مصالح الدرك الملكي بأزرو باشرت إجراءات معاينة جثة شخص تحمل آثار اعتداء جسدي داخل منزله بواد إفران، قبل أن يفيد أحد الشهود أن الهالك كان قد دخل، قبل يومين من وفاته، في خلاف مع المشتبه فيه الذي يسكن بجواره، ليتم مباشرة توقيف المعني بالأمر وإخضاعه للتحقيق في الموضوع.
وأضاف ذات المصدر، أن الموقوف حاول في بداية الأمر مراوغة المحققين وإبعاد الشبهة عنه، قبل أن يحاصره المحققون بمجموعة من الأسئلة، مما كان سببا في اعترافه بأنه دخل مع الهالك في الخلاف، نافيا أن يكون قد تسبب في وفاته، مشيرا إلى أن الهالك توفي بسبب سقوطه لحظة الخلاف المذكور.
وأشار المصدر نفسه، أن تضارب تصريحات المشتبه فيه دفع المحققين إلى إعادة طرح مجموعة من الأسئلة تعقيبا على أجوبته، لتتم محاصرة، الأمر الذي دفع المعني بالأمر إلى الاعتراف باعتدائه على الضحية دون نية القتل.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا