موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

توقيف شاب وفتاة بتهمة تزوير وصفات طبية واعتمادها في شراء وترويج المخدرات


اعتقلت عناصر الأمن العمومي بمنطقة أمن العيايدة على مستوى مدينة سلا شاب وفتاة من أصحاب السوابق القضائية، واللذان يبلغان على التوالي 36 و 25 عاما، وذلك لتورطهما في قضية تتعلق بتزوير مجموعة من الوصفات الطبية واعتمادها في شراء أقراص طبية مخدرة وإعادة ترويجها.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فقد تمكنت عناصر الأمن من اعتقال المشتبه فيهما وهما على متن سيارة مستأجرة بمنطقة سيدي عبد الله ضواحي مدينة سلا، وكانا في حالة تلبس إذ يحملان معهما 1040 قرصا طبيا مخدرا من مجموعة من الأصناف ، إضافة إلى مجموعة من الاسلحة البيضاء وعدة هواتف نقالة ومبلغ مالي متحصل عليه من ترويج هذه الاقراص المخدرة.
وأضاف أن عملية التفتيش التي أخضع لها المشتبه فيهما، مكنت أيضا من حجز العشرات من الوصفات والشواهد الطبية المزورة التي تحمل أسماء وأختام وهمية لأطباء، فضلا عن حجز طابعين يحملان هذه المعطيات المزورة، ونسخ ضوئية لوثائق هوية في اسم الغير، تستعمل في تقديم الوصفات الطبية لدى الصيدليات.
وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا