موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اعتقال شخص ضمن شبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات وتهريب السيارات المسروقة بالناظور


ألقت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للامن بمدينة الناظور القبض على شخص ثلاثيني وذلك للاشتباه في تورطه ضمن شبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والتهريب الدولي للسيارات المسروقة والتزوير ، وذلك مساء أمس .
وحسب ما جاء في بلاغ صادر عن المديرية العامة للامن الوطني فقد تم توقيف المشتبه فيه بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بمنطقة سلوان إذ أنه يشكل موضوع مذكرات بحث وصل عددها إلى 7 على الصعيد الوطني من قبل مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بعدد من المدن المغربية الرباط والعيون والناظور واكادير وسلوان.
وقد أضاف البلاغ ذاته أن إجراءات التفتيش، المنجزة بمنزلي المعني بالأمر بكل من سلوان ومنطقة “ابن الطيب”، أسفرت عن حجز سيارتين و15 لوحة ترقيم أجنبية ووطنية مزورة، علاوة على خمس ورقات رمادية لسيارات في اسم الغير، ومبلغ مالي قدره 159.400 درهم يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
كما وجاء في ذات البلاغ، فقد جرى إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا