موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تصريحات من الفنانة أصالة من منزلها عن فيروس ” كورونا ” تصدم جمهورها وهذا ما قالته


صدمت اعترافات اصالة من داخل الحجر المنزلي محبيها، حيث نشرت النجمة السورية مقطع فيديو بينت من خلاله كيف غير مرض عدوى فيروس كورونا طريقة تفكيرها ونظرتها للحياة.
وقالت النجمة السورية اصالة من خلال بث مباشر عبر حسابها على “انستقرام” إنها كانت تعتقد في البداية أن فيروس كورونا مثله مثل مرض الانفلونزا، ولكنها استوعبت صعوبة الأمر لاحقاً، ولكنها أدركت أن للمرض مليون علاج، معبرة عن تفاؤلها بانتهاء الأزمة قريباً.
لكن النجمة السورية فاجأت الجمهور بحديثها عن قناعاتها الخاصة بعد انتشار المرض وتحوله لوباء عالمي، مؤكدة أن الجميع سيخرج منه بأحلى ذكريات، وعلقت بقولها: “عن نفسي بعيش أحلى ذكريات.. الصدمة تلقتها وخلاص.. ولكن سيطرت على الوضع.. لما شفت منايح كورونا وحلاوتها، قربتنا من أحبابنا وتليفوناتنا صارت أحلى.. وحياتنا صارت أهدى”.
ولفتت أصالة إلى أنها أصبحت تمارس الرياضة بجنون، ثم عادت للالتزام بالصلاة كي ترتاح، ثم سألت جمهورها قائلة: “شو رأيكم؟ سيطرت؟”، معبرة أن رد فعلها على الصدمات ضعيف لأنها ليست قوية بل هشة داخلياً ولا تحب تلقي الأخبار السيئة ولا تستوعبها بسهولة، مما جعل الجمهور في حالة من الحيرة مما قصدته بتلك الاعترافات.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا