موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة
Advertisement

فاجعة محزنة : قاصر يرتكب جريمة قتل بشعة في حق زميله بواسطة ” تورنوفيس ” بفاس

اهتز حي بنسودة بمدينة فاس، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها قاصر، بعدما أقدم زميلٌ له، يقاربه سنا، على قتله، بواسطة فاتح للبراغي “تورنوفيس”.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الضحية تعرض لطعنة على مستوى الرأس بواسطة فاتح للبراغي “تورنوفيس”، دخل على إثرها قسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني، بفاس، لتوافيه المنية في اليوم الموالي .
وأفادت مصادر مطلعة أن المشتبه فيه والضحية كانا يتواجدان بمحل مختص في كهرباء السيارت، يشتغلان به، في حي بنسودة، لحظة ارتكاب الجريمة.
وأضافت ذات المصادر أنه يجهل، إلى حدود الساعة، سبب ارتكاب هذه الجريمة، مرجحة أن تكون خلافات بين القاصِرَيْن وراء هذه الجريمة.
وفور علمها بالجريمة، حلت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بعين المكان، مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية. وتمكن رجال الشرطة من توقيف المشتبه فيه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه حول الواقعة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
هذا، وتم نقل جثة الهالك نحو مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها للتشريح الطبي، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع للكشف عن جميع ملابسات الجريمة وذلك بناء على تعليمات النيابة العامة.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...