موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه هي آخر مستجدات جلسة المتهمين في قضية ” حمزة مون بيبي ” التي عقدت أمس بمراكش


بعد محاكمة استغرقت ساعتين ونصف، أرجأت ابتدائية مراكش، مواصلة محاكمة المتورطين في قضية “حمزة مون بيبي”، إلى الثلاثاء المقبل الموافق 11 فبراير 2020.
وخلال مجريات جلسة المحاكمة، التي يتابع فيها كل من سكينة كلامور وسيمو ظاهير وعدنان مول الفيراري في حالة اعتقال، بدت علامات التعب والعياء ظاهرة على المتهمة سكينة، التي لم تتحمل مواصلة الجلسة فطلبت من القاضي الإذن بالانصراف، وتم رفض طلبها لكنه أذن لها بالجلوس لاستكمال المحاكمة.
واستمع قاضي الجلسة لإفادات بعض ضحايا ما بات يعرف بـ”عصابة حمزة مون بيبي”، حيث كشفت سهام بادة، المعروفة بلقب “سلطانة”، أمام المحكمة أن المتهمة سكينة كلامور هي المسؤولة عن قرصنة بياناتها الشخصية واستخدامها ضدها عبر الحساب الشهير المسمى حمزة مون بيبي.
أما نور الدين الغرابي، الملقب بـ”نيبا”، فقد كشف للقاضي أن المتهم سيمو ظاهير هو من كان وراء نشر فيديو خاص بابنته في أحد المواقع الإباحية، مؤكدا أنه كان يوعز إليه بترديد لازمة “تحية لحمزة مون بيبي” خلال تصوير الفيديوهات على قناته الخاصة في يوتيوب.
شقيقة كلامور تثور غضبا: لم تخل الجلسة التي حضرها جم غفير من الناس من أفراد وعائلات المتهمين وبعض الضحايا، من مشاحنات واصطدامات، بين ذوي بعض المتهمين والضحايا.

فخلال مجريات المحاكمة، هاجمت شقيقة سكينة كلامور إحدى السيدات بقاعة المحكمة بعدما تحدثت عن أختها سكينة.
ومباشرة بعد رفع القاضي للجلسة وخروج المتهمين الثلاثة من المدخل المخصص لهم، التفتت كلامور لتودع عائلتها الذين تواجدوا بالقاعة فقالت إحدى الحاضرات: “كتسلم عليهم بحال يلا غادا للعمرة.. الله ياخد فيهم الحق خسرو لينا بلادنا”، الشيء الذي استفز شقيقة سكينة كلامور لتنقض مهاجمة السيدة أمام أنظار الحاضرين بالقاعة، الذين سارعوا إلى فض المتشابكين لمنع تطور الخلاف، وقاموا بإخراج شقيقة المتهمة من قاعة المحكمة التي اكتظت بالحضور بعدما شغلت القضية الرأي العام والمجتمع المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا