موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حادثة سير خطيرة تسفر عن مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة بمكناس


لقي ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم وأصيب أربعة آخرون بجروح، واحد منهم في حالة خطيرة، في حادثة سير وقعت صباح اليوم على الطريق السيار الرابط بين مدينتي الخميسات ومكناس.
وحسب مطلع ، فإن الحادثة وقعت عندما انقلبت سيارة كان على متنها سبعة أشخاص على مستوى النقطة الكيلومترية 116، وهو ما تسبب في مقتل 3 أشخاص في الحين (رجل وأمه وأبوه)، وإصابة 4 آخرين (زوجة الرجل و3 أبناءه) تم نقلهم إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية.
وأضافت المصادر ذاتها أن زوجة الهالك أصيبت بجروح خطيرة، فيما أصيب الأبناء الثلاثة بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها للمستشفى محمد الخامس بمكناس.
وإثر إخطارها بالحادثة انتقلت مصالح الدرك الملكي بمكناس والوقاية المدنية إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، فيما نقلت جثث الهالكين إلى مستودع الأموات بنفس المستشفى.
وبعد نقل المصابين والموتى إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، باشرت مصالح الدرك تحقيقاتها لتحديد ظروف وحيثيات هذه الحادثة الخطيرة.
ويبقى الغموض سيد الموقف في انتظار ما ستسفر عنه نتائج تحقيقات مصالح الدرك الملكي، بعد أن تضاربت الأقوال في سبب وقوع الحادثة، فهناك من يروج أن سبب يرجع مرور قطيع من الغنم وسط الطريق، فيما يروج البعض الآخر أن سبب يعود إلى السرعة المفرطة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا