موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اعتقال سائق شاحنة محملة بكمية من الزيت والعسل المغشوشين بتاونات


تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الولجة بإقليم تاونات، يوم أمس من إيقاف سائق شاحنة بحوزته كمية كبيرة من مادتي زيت الزيتون والعسل المغشوشين.
وأفادت مصادر مطلع أنه في إطار العمل الروتيني على الطريق الجهوية الرابطة بين فاس وقرية با محمد، وبالضبط على مستوى قنطرة سبو، حامت شكوك عناصر الدرك حول سائق شاحنة قادمة من فاس، خاصة حين بدا عليه نوع من الارتباك في حديثه مع أحد الدركيّين، مما دفع عناصر الدرك إلى تفتيش الشاحنة، لتعثر على حوالي مائة لتر من زيت الزيتون المغشوشة بالإضافة إلى حوالي مائة كيلوغرام من العسل المغشوش.
وأوردت ذات المصادر، أنه مباشرة بعد توقيف المشتبه فيه، انتقلت عناصر الدرك الملكي بالولجة رفقة المعني بالأمر إلى منزله لتعثر على المعدات والمواد المستعملة في عملية تزوير الزيت والعسل، بالإضافة إلى العثور على كميات أخرى من الزيوت المغشوشة.
وأضافت نفس المصادر، أن هذه العملية الروتينية تندرج في إطار ما تقوم به مصالح الدرك الملكي بإقليم تاونات لمراقبة مرتدي الطريق ومحاربة تهريب المواد المغشوشة أو كل ما من شأنه أن يضر بصحة المواطنين.
هذا، وقد جرى وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته وفق التهم المنسوبة إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا