موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

لكل أنثى ترغب في زيادة درجة الأنوثة في حياتها بكل ثقة إليك نصائح بسيطة لم تسمعيها من قبل


لكل أنثى ترغب في زيادة درجة الأنوثة في حياتها بكل ثقة إليك نصائح بسيطة لم تسمعيها من قبل

ترغب الكثير من النساء والفتيات دائما في ابراز جمالهن واناقتهن التي تعد من الأمور الضرورية التي تسعى إليها كل انثى على وجه الأرض، لا سيما أن المرأة هي نصف المجتمع مما يتطلب منها أن تكون دائما في قمة الرقي والأناقة ليس فقط للمرأة العاملة أو الموظفة أو الطالبة الجمامعية بل حتى ربة البيت فهي تحتاج إلى أن تكون دائما مميزة، لهذا نقدم لك هذه المجموعة الرائعة والبسيطة من النصائح التي يمكنك تطبيقها سيدتي لتكون انثى بالدرجة الاولى .

يمكنك سيدتي أن تتناولي ملعقة كل يوم من حبة حلاوة أو النافع فهو مكون طبيعي مهم يزيد من معدل هرمون الاستروجين أي هرمون الانوثة في الجسم ويجعلك انثى .
يمكنك سيدتي أن تتناولي كل يوم علبة من الياغورت الطبيعي دون سكر فهو يحمي جلد الجسم من الجفاف ويحافظ على معدل الرطوبة فيه.
يمكنك سيدتي أن تتناولي مشروب الزنجبيل فهو يساهم بشكل كبير في القضاء على رائحة العرق الكريهة وذلك بتقطيع شرائح صغيرة من الزنجبيل الطري في كمية من الماء وتناولي هذا المحلول بشكل يومي .
يمكنك سيدتي أن تقومي بمضغ وريقات من النعناع الطري والطازج كلما انتهيت من تناول وجباتك اليومية إذ أن النعناع يساهم في تقوية الذاكرة فضلا عن كونه يزيل الرائحة الكريهة من الفم ويترك رائحة مميزة.
عندما ترغبين في تناول أي وجبة أضيفي لها ملعقة من زيت الزيتون فهو غني بالفيتامينات كما انه يساهم بشكل كبير في تقوية الشعر ويزيد طوله أيضا وهذه من معالم الانوثة عند المرأة .
عندما ترغبين في شرب الحليب فدائما اختاري الحليب قليل الدسم كونه غني بالكالسيوم الذي سيفيدك أكثر إذ انه يقوي الاظافر ويقوي الرموش أيضا والحواجب .
لا ترددي سيدتي في انقاص كمية السكر والملح من الوجبات اليومية وأيضا من المشروبات فهي من العوامل الاساسية التي تظهر التجاعيد في البشرة .
لا تنسي سيدتي أن تقومي بتثقيف نفسك قليلا بقراءة مجموعة من المواضيع ليس على هاتفك النقال وإنما من المجلات والجرائد فهذا يساهم في جعلك منفتحة أكثر على مجموعة من الأمور التي تجعلك أيضا مقبلة على النقاش والحوار أمام الاخرين سواء كانوا رجالا أو نساء.
عندما تقبلين على شرب القهوة فيفضل عدم وضع السكر فيها وبدلا من ذلك ضعي فيها قطعة من الشكلاطة إذ أنها تساهم في تعديل المزاج وتعطي نكهة مميزة للقهوة.
لا تنسي اهم الأمور وهي شرب الماء باستمرار وفي كل الأوقات إذ أن الماء ضروري جدا للجسم فضلا عن كونه يساهم في الحفاظ على بشرة الوجه من الجفاف ويحافظ على لياقة الجسم كذلك .
النصيحة الأخيرة لا تجادلي أي شخص في شيء حتى لا تعكري مزاجك بل تحدثي بثقة واتركي الجدال جانبا حتى تكوني مرتاحة دائما واهتمي أثناء سيرك بالابتعاد عن الأماكن التي تكون فيها اشعة الشمس قوية حتى لا تصابي بالحمى أو غيرها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا