موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اكتشفي أحدث المنتجات التي تسهل عليك الحياة كأم جديدة!!!


تجد الأمهات الجدد صعوبة كبيرة عند ولادتهم الأولى ويحرن في اختيار الأنسب لراحتهن وراحة أبنائهن، في هذه المقالة تقدم لكِ “لالة مولاتي” أحدث المنتجات التي تحتاجها الأم الجديدة، وتسهل حياتها مع طفلها الرضيع، فتعرفي عليها معنا اليوم.

بساط الطعام

منتجات جديدة 1

سهل الحمل، ويمكنكِ وضعه على الأرض أو على طاولة طعام طفلكِ، وهو مقسم إلى أجزاء لوضع طعام الطفل فيه، كما أن طفلك لن يستطيع إلقاءه بعيدًا، كما يفعل مع الأطباق البلاستيكية العادية.

عربة الأطفال

هي عربة سهلة الطي والحمل، كما إنها تشغل حيزًا صغيرًا، لذا يمكنكِ وضعها في حقيبة السيارة بسهولة.

جهاز إشارات النوم

ستحتاجين هذا الجهاز خلال مرحلة تعويد طفلك على النوم بمفرده، حيث يرسل لكِ إشارة عبر الهاتف المحمول بمجرد شعوره بقلق طفلك وحركته في الفراش.
مسند المشي

انتقال الطفل من مرحلة الحبو أو الزحف للمشي مرهق للأمهات، لذا يعد مسند المشي حلًا مريحًا لظهرك خلال هذه الفترة، كما أنه يساعد على حفظ توازن طفلكِ، ما يساعده على المشي بشكل أفضل.

لهاية

تعد هذه اللهاية الأفضل، فيمكنكِ الاطمئنان على عدم تعرضها للبكتيريا والميكروبات نتيجة سقوطها من الطفل، لأنها مصنوعة من السيليكون الطبي المرن، الذي يؤدي إلى انكماشها للداخل عند خروجها من فم الطفل، ويمكن للرضع حملها والتعامل معها من عمر 8 أشهر.

طاولة تغيير الحفاض الذكية

ليست مجرد طاولة تغيير حفاض، بل إنها تساعدكِ على معرفة وزن طفلكِ يومًا بيوم، ومعرفة عدد مرات الرضاعة التي يحتاجها الطفل، وعدد الحفاضات التي يغيرها يوميًا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا