موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

21 نصيحة تجعلك ملكة للأنوثة !!! فجمال الوجه لا يكفي


تعتمد كثير من الفتيات على جمالهن الخارجى والشكلى فقط، ورغم ذلك تجد أن هناك فتاة أقل منهن جمالًا ومحبوبة أكثر وهو ما يجعلها تتساءل ما السر وراء ذلك، وما الذى يدفع الرجال لتقدير تلك المرأة مهما تواضع جمالها، فيما يلى مجلة لالة مولاتي تقدم لك نصائح من شأنها أن تجعل الفتاة ملكة ويحبها معظم من يراها، لتجيب عن التساؤلات السابقة.

1-   وجهك يعكس ما بداخلك فحافظى عليه دائمًا نظيفا واعتنى به مع قليل من التجميل ليبرز أحلى ملامحك.

2-   تعبيرات الوجه تتحدث عنك، ولهذا تدربى على الابتعاد عن التعبيرات السلبية والسوقية وغير الملائمة أخلاقيًا واجتماعيًا مثل النظر بضيق أو رفع الحاجب أو النظر بحقد أو إغراء.

3-   تعبيرات وحركات جسمك فى نفس أهمية تعبيرات الوجه، ولهذا امشى برشاقة واجلسى بأناقة وقللى من حركات اليدين وافردى ظهرك فى كل وقت، وتجنبى الحركات الصبيانية والسريعة مثل الجرى بدلًا من المشى، وابتعدى عن التمايل بشدة اعتقادًا بأن هذا يزيد من المظهر الأنثوى، فالأنوثة تظهر فى الرقى.

4-    لا تستعملى أصابعك فى الإشارة إلى شئ أو مكان، واذا أردتِ ذلك استعملى كامل الكف فى الإشارة، كذلك لا تضعى يدك على أى مكان فى جسمك أو وجهك أمام الآخرين.

5-   ابتسامتك هى مفتاح لقلوب الآخرين استعمليها بكرم لكن بحكمة، فالأسنان النظيفة البيضاء تساعد على ابتسامة رائعة.

6-   الصوت ونغمة الحديث واختيار الكلمات مهم جدًا، والأساس الكلام بطريقة راقيه دائمًا، فلا يوجد سيدة جذابة صوتها عالى وسوقية النغمة والألفاظ.

7-   خلال الحديث تجنبى أن تكونى الشخص الذى يفتى فى كل شئ مدعى المعرفة ويعتبر نفسه صاحب الحلول الذى يعطى رأيه بطريقة سلبية دون أن يطلب منه أحد ذلك، أو الشخص المتهكم المتعالى الذى يتحدث عن نفسه أو الشخص المعارض دائمًا.

8-   اشتركِ فى الحديث وعبرى عن نفسك بثقه وود دون مضايقة الآخرين.

9-   الحديث المجامل يلقى استحسان الآخرين ويفتح قلوبهم لك وكذلك يبين مقدار ثقتك بنفسك فتعودى على المجاملة وجاملى النساء على مظهرهن والرجال على نجاحاتهم.

10-  فيما يتعلق بالملابس تذكرى أن هناك ملابس لكل فصل من فصول السنة وملابس لكل مناسبة وملابس لأوقات اليوم المختلفة، واختارى ملابسك بعناية وضعى فى الاعتبار ما سبق، بعض الأمثلة لاختيارات الملابس السيئة ارتداء الصندل المفتوح على ملابس شتوية أو ارتداء ملابس تحتيه غامقة على ملابس فاتحه أو ارتداء الحذاء الجلد الكلاسيكى دون شراب أو ارتداء الملابس اللامعه فى العمل.

11-  الثقة فى النفس هى الإطار الذى يجمع كل صفاتك فعززى من ثقتك فى نفسك بالقراءة والمعرفة.

12-  من الأفكار الخاطئة لدى البعض أن المرأه يجب أن تبدو ضعيفة لتكون جذابة، ولهذا كونى نفسك واظهرى شخصيتك كما هى.

13- عندما تقدمين نفسك افعلى ذلك بنظرة واثقة ومصافحة ثابتة.

14-  تصرفى دائمًا برقى وتوقعى المعاملة الحسنة من الآخرين، واعطى الفرصة للرجل أن يعاملك بنبل ورقى كفتح باب السيارة أو المكتب وسحب الكرسى لجلوسك.

15-  تذكرى دائمًا أنك امرأة وذلك مدعاه للفخر والثقة.

16- اهتمى دائمًا بشعرك ويداك وأظافرك فهم يقولون الكثير عنك وعن اهتمامك بنفسك.

17- اعتنى بنظافتك الشخصية فهى أهم من وضع مساحيق الزينة والروائح النفاذة.

18- لا تحاولى التظاهر أو تقليد الآخرين سواء فى الحديث أو الطباع، ولا تظهرى بمظهر غير حقيقى أو مدعى، وإذا كان هناك فى شخصيتك ما يستوجب إخفاءه فحاولى إصلاحه بثقة ومثابرة.

19- انتبهى لنظافة وكى ملابسك كذلك لا تقبلى وجود أى تمزق أو تجاعيد بها.

20-  قدمك وأظافر قدمك مهمة وتظهر اهتمامك بالتفاصيل فاعتنى بهما جيدًا.

21- لا تصلحى ملابسك أمام الآخرين واذهبى إلى مكان بعيد عن الأنظار وقومى بذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا