موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ملي تعرفي أشنو ممكن ديري بحبوب أتاي عمرك ما ترميهم ملي تشربي أتاي وتغسلي البراد غتولي تجمعيهم


ملي تعرفي أشنو ممكن ديري بحبوب أتاي عمرك ما ترميهم ملي تشربي أتاي وتغسلي البراد غتولي تجمعيهم

من منا لا يرمي بقايا الشاي بعد غسل الابريق المخصص له؟ طبعا كلنا نرمي هذه البقايا التي عادة لا نحتاجها في أي شيء، وقد لا نستعملها أبدا، ونظن أنها غير مفيدة لكن الحقيقة أن لكل شيء إعادة استعمال واعادة تدوير وهنا نقدم لكم الحلول التي يمكنك اعتمادها من خلال استعمال بقايا الشاي.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

يمكنك سيدتي بعد شرب الشاي أن تزيلي النعناع ثم خذي بقايا حبوب الشاي التي تكون في القعر واجمعيها في كيس وضعيها في الثلاجة ، واخذ كمية منها ووضعها مع اللحم أثناء الطهي فهي تسهل عملية طهيه كما أنها تمنحه المرق اللون الغامق المميز إضافة إلى لذة لا تقاوم وهي حيلة كانت تستعملها نساء الزمن القديم قبل أن يظهر الملون الغذائي.

كما يمكنك سيدتي أن تستعملي بقايا الشاي في تنظيف الخشب وتلميعه جيدا وتحويله من خسب قديم ومتسخ إلى جديد ولامع فقط باخذ كمية من هذه الحبوب ودعكيها إلى أن تتحول إلى عجين ثم مرريها على الخشب واتركيها قليلا ثم امسحي بمنشفة وسترين النتيجة.

كما يمكنك استعمال هذه البقايا بخلطها مع الماء الدافئ واشطفي بها شعرك عند الاستحمام فهي تمنح الشعر لمعانا ملحوظا مع تكرار العملية على الاقل 3 مرات، هذا بالاضافة إلى أنها مفيدة جدا في ازالة رائحة الاحذية الكريهة بوضعها داخلة ووضع الاحذية داخل اكياس بلاستيكية ليلة كاملة ثم مسحها في اليوم الموالي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا