موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الزواج والطلاق في نفس الشهر الفنانة مي سليم وطليقها وليد فواز يجتمعان مرة أخرى


بعد الزواج والطلاق في نفس الشهر الفنانة مي سليم وطليقها وليد فواز يجتمعان مرة أخرى

على الرغم من طلاقهما، الالتزامات الفنية تفرض على الفنانة الأردنية مي سليم والممثل المصري وليد فواز اللقاء من جديد. حيث أفادت تقارير   فنية أنه من المقرر أن يستكمل الثنائي تصوير أحدث أعمالهما السينمائية ” قرمط بيتمرمط” في القريب العاجل، والذي يؤدي دور ببطولته النجم الكوميدي أحمد آدم.

 

وذكرت التقارير أن صناع الفيلم سيحاولون تفادي الجمع بين مي ووليد أثناء التصوير، تفاديا لحدوث مصادمات أو مشاحنات لا داعي لها، وما سيعمل على المساعدة في هذا الأمر هو غياب مشاهد مشتركة سيتم تصويرها بينهما. ويشهد فيلم “قرمط بيتمرمط” عودة أحمد آدم لشخصيته الأشهر “القرموطي”، ويشارك في بطولته كل من:  بيومي فؤاد وانتصار ومحمد ثروت ودينا فؤاد، ومن المتوقع عرضه أوائل العام القادم.

ويذكر أن زواج مي سليم ووليد فواز قد انتهى بعد أيام قليلة من عقد قرانهما، وكانت نهايته حزينة عكس ما توقع الحبيبين اللذان رسما وخططا لحياتهما المستقبلية،وعاشا أجمل لحظات الحب الذي شغف قلبيهما، وجعلهما يدخلان القفص الذهبي دون تفكير لعواقب هذا الزواج، حيث اضطرت مي للعودة إلى مصر وترك زوجها في شهر العسل باليونان، بعد اشتداد المشاكل بينها وبين طليقها ووالد ابنتها الوحيدة “لي لي”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا