موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جديد جريمة “قرطاس مراكش” : معطيات صادمة و اعتراف الموقفين يرشدون على هوية صاحب المهمة


كشفت معطيات جديدة في تطورات بخصوص جريمة مراكش البشعة التي راح ضحيتها الشاب حمزة الشايب، أن الموقفين الهولنديين اعترفا لرئيس مكتب التحقيقات عبد الحق الخيام شخصيًا وللمحققين بالأفعال المنسوبة إليهما وارشداهم إلى هوية صاحب المهمة وهو أحد أباطرة الكوكايين الذي يقضي حاليًا عقوبة حبسية مدتها 12 عامًا في قضية ترويج المواد المخدّرة .

ووفق يومية “المساء التي نقلت الخبر في عددها لليوم الجمعة، فإن العقل المدبر لجريمة مراكش كلف الهولنديين الموقوفين عن طريق وسطاء في هولندا للقيام بهذه المهمة مقابل مبلغ 50 ألف دولار للفرد، كما أرشد الموقوفين المحققين إلى هوية سائق السيارة الذي عرفهم عن بعد بصاحب المقهى المقصود بمهمة التصفية، فألقت عناصر الشرطة القبض عليه هو الأخر.

وأضاف المصدر أن دافع الجريمة هو محاولة بارون المحبوس، استرداد مبلغ شحنة كوكايين يتهم صاحب مقهى “لاكريم” بسرقتها منه تبلغ قيمتها 30 مليار سنتيم عن طريق تصفية أفراد من عائلته واحدًا تلو الآخر إلى أن يسترجع أمواله منه أو من أخيه الذي هو في ذات الوقت شريكه.

وأكدت اليومية بأن كومندو أمني داهم الأحد الماضي فيلا في منطقة باب إيغلي كان يقطن بها الهولنديان المتورطان في جريمة القتل التي نفذاها بواسطة مسدس من نوع “كلوك” فيمنطقة الحي الشتوي في مدينة مراكش، وتم التوصل إلى أدلة مادية من شأنها أن تكشف أسرار وخيوط جديدة في القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا