موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

القضاء الفرنسي ينصف الوزيرة المغربية الفرنسية “رشيدة داتي


القضاء الفرنسي ينصف الوزيرة المغربية الفرنسية “رشيدة داتي

LLM 1

LLM 2

LLM 3

بعد معركة قضائية استمرت مدة سنتين، أثبتت المحكمة الابتدائية بمدينة ”فرساي” الفرنسية، أمس الثلاثاء، أبوة رجل الأعمال الشهير الرئيس المدير العام لمجموعة “باريير” دومنيك دوسين للطفلة “زهرة”، البالغة من العمر خمس سنوات ونصف، ابنة وزيرة العدل السابقة الفرنسية من أصل مغربي “رشيدة داتي”.

في هذا السياق، قضت المحكمة بضرورة أداء “دوسين” لطفلته مبلغ 2500 أورو كنفقة شهرية، ابتداء من شهر دجنبر من السنة الماضية، أي أنه مُطالب اليوم بأداء ما مجموعه 55 ألف أورو، وهو ما يفوق 55 مليون سنتيم مغربي.

وقد أثارت الوزيرة السابقة والنائبة في البرلمان الأوروبي جدلا كبيرا وتساؤلات عديدة بعد وضعها لطفلتها سنة 2009؛ حيث لم يكن يعلم أحد في ذلك الحين هوية والدها.

وقد تعزّز الجدل عند التزام “داتي” الصمت، ورفضها الكشف عن اسم والد ابنتها، ما دفع وسائل الإعلام إلى محاولة البحث عن والد زهرة، حيث قيل وكتب الكثير عن علاقات “داتي” المتحرّرة والكثيرة مع عدّة رجال في ذات الوقت، الأمر الذي استفز الوزيرة السابقة، وجعلها تقرر الكشف عن هوية والد ابنتها سنة 2012، لتبدأ معركة قضائية شغلت الرأي العام الفرنسي، خاصةً بعد تنكر “دوسين” لـ”إدعاءات” داتي.
القضاء الفرنسي ينصف الوزيرة المغربية الفرنسية “رشيدة داتي

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا