موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

‫مزيل عرق من صنع يديك


‫مزيل عرق من صنع يديك

السلام عليكم و رحمة الله
يقدم لك سيدتي : مزيل عرق طبيعي بطريقة سهلة.
تحتاجين ل:
*بيكاربونات الصودا – يستحسن شراءها من الصيدلية للتأكد من جودتها-
* زيت أساسي مثل زيت شجرة الشاء أو زيت اللافندر و ان لم تتواجد يمكن استخدام العطور الأساسية الخالية من الكحول تباع عند بائعي العطور.
شخصيا أستخدم الحل الأخير بحيث أطلب من بائعي العطور تعبئة القنينة بمستخلص العطر الصافي دون كحول .
*زيت جود الهند – يباع في الصيدليات أو عند بائعي مواد التجميل يكون سائلا ان كانت الحرارة مرتفعة و متجمدا ان كانت الحرارة أقل من 25 درجة.
الطريقة سهلة جدا :
تضعين كمية كافية من بيكاربونات الصودا في مرطبان زجاجي ثم تصبين عليها بضع قطرات من الزيت الأساسي أو مستخلص العطر .. تحركين جيدا و يستحسن استعمالها في اليوم الموالي حيت تكون بيكاربونات الصودا قد تشربت الزيت العطري.
طريقة الاستعمال :
بعد تنظيف الابطين تقومين بدهنهما بزيت جوز الهند حتى تتشرب بشرتك الزيت جيدا ثم تضعين القليل من بيكاربونات الصودا المعطرة و تفركينها جيدا .
النتيجة :
وداعا لرائحة العرق و أهلا برائحة عطرة تدوم لعدة أيام و تشمينها كلما تحركت
ملاحظة :
يمكن استخدام بيكاربونات الصودا لوحدها مع الماء فهي كافية لازالة العرق لكنني أضفت اليها العطر لفائدة لأزيل العرق و أعطر نفسي أيضا . أما زيت جوز الهند فهو فعال جدا في ازالة العرق و امتصاص الرطوبة و فكرت في اضافته لفعاليته بالاضافة الى أن البودرة لوحدها لم تكن تثبت بسهولة في الابطين و بالتالي وجب دهنهما أولا و لا يوجد أفضل من زيت جوز الهند في هذه الحالة.
مزيل عرق، مزيل عرق 2014،مزيل عرق طبيعي،مزيل عرق طبيعي 2014،‫مزيل عرق من صنع يديك‬‎ ،‫مزيل عرق من صنع يديك‬‎ 2014،كيفية صناعة مزيل العرق في البيت،كيفية صناعة مزيل العرق في البيت 2014،اصنعي بنفسك، مزيلات للعرق من مواد طبيعية ،دوف مزيل عرق،مزيل العرق،مزيل العرق 2014

‫مزيل عرق من صنع يديك

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (2)