موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طرق للعناية بالبشرة الحساسة والجافة


طرق للعناية بالبشرة الحساسة والجافة
 

1- علاج البشرة الحساسة بالفواكة :
ويتواجد انواع الفواكة الكثيرة والتى تكون متنوعة من افضل الفواكة من موسم الصيف فيجب ان نتعرف على افضل اختيار فى علاج البشرة الحساسة ويجب ان نتعرف على تالق البشرة المشرقة لفترة اطول ومنها كالبابايا او الافوكادو ويجب ان نهتم جيدا على ان يكون فى حالة باردة فى فترة وضعهم على الجلد .

2- الغسل المتكرر للبشرة :
ولكى نقوم بغسل البشرة على فترات خلال اليوم يقوم على التخلص من اوساخ الاتربة والعرق من الجلد الحساس ويقوم متالق بجمال البشرة ولفترة نظيفة جدا ومنيرة للغاي .

3- استعمال مقشر لطيف
ويجب ان نتعرف على افضل النصائح الهامة جدا ويجب ان نتعرف عليها فى فترة العناية بالبشرة الحساسة والاهتمام بها فى الصيف وهى تقشيرها باستعمال مقشر لطيف للغاية ومنها الدقيق او الشوفات والسكر حتى نقوم بمساعدة فى التخلص من الجلد الميت حتى لا نحصل على احمرار فى البشرة ونتالق جمال البشرة ونقائها الرائع .

4- العناية بالبشرة فى الشمس :
ولكى تتعرض البشرة الى الشمس تؤدى الى حدوث تهيج البشرة واحمرار البشرة بطريقة كبيرة فى البشرة الحساسة ويجب ان نتعرف على طريقة تحضير وتطبيق استعمال واقى الشمس قبل ان نقوم بخروج فى البيت ويجب ان لانقوم فى الجلوس اامام الشمس بطريقة اطول وتحت ضوء الشمس .

5- شطف البشرة بالحليب :
ويجب ان نقوم بغسل البشرة بالحليب كل ليلة قبل النوم ولكى يقوم بعمل تعديل نسيج الجلد وترطيب ويجب ان نقوم بالتخلص من العيوب ولكى نحصل على هدوء فى البشرة حتى نحصل على اطلالة افضل ومشرقة جدا فى صباح اليوم الثانى حتى نتالق بوجة افضل ورائع لكى نظهر امام الجميع بصورة افضل .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا