موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شاهدي تأثير المايونيز على شعرك غاية في الروعة


شاهدي تأثير المايونيز على شعرك غاية في الروعة
أنت بحاجة اليوم الى خلطات طبيعية تساهم في تكثيف شعرك بطريقة فعالة ومميزة، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك خلطة المايونيز لتكثيف الشعر لأنها مميزة وتفيد الشعر الجاف والمقصف بطريقة فعالة فننصحك فعلاً بتجربتها بنفسك من أجل الاستفادة منها.

  • خلطة المايونيز والبيض لتكثيف الشعر:

حاولي ان تستخدمي خلطة المايونيز والبيض من أجل تكثيف الشعر فيكفي أن تخلطي ملعقتين من المايونيز مع صفار بيضة واحدة وأضيفي الى هذه الخلطة ملعقة من زيت الزيتون ومدي الماسك على شعرك لمدة نصف ساعة ومن ثم استحمي. أعيدي تكرار الستخدام هذا الماسك لمدة شهر في كل مرة تستحمين فيها ستحصلين بعد المثابرة على استخدام هذا الماسك لأنه سيحد من تساقط الشعر وبالتالي سيمنحك شعراً كثيفاً.

  • خلطة المايونيز وزيت الخروع لتكثيف الشعر:

أخلطي في وعاء ملعقتين من المايونيز مع ملعقتين من زيت الخروع ونصف ملعقة من زيت الزيتون ومن ثم أضيفي اليهم صفار بيضة واحدة. ضعي هذا الخليط على شعرك ومن ثم اغسليه بالماء والشامبو.

  • خلطة المايونيز لتكثيف الشعر من خلال ترطيب فروة الرأس:

أخلطي ملعقتين كبيرتين من المايونيز مع نصف ثمرة مهروسة من الأفوكا وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي واستخدمي هذا الخليط على الشعر بالكامل واتركيه لمدة 20 دقيقة وكرري هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

  • خلطة المايونيز لتكثيف الشعر الجاف:

أنت بحاجة الى 3 ملاعق كبيرة من المايونيز مع موزة مهروسة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون واخلطي المكونات ومن ثم مديهاعلى الشعر بالكامل وضعي عليه غطاء بلاستيكي لمدة نصف ساعة وكرري هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتتخلصي من الشعر الجاف.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا