موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

كيف تتخلصين من التجاعيد حول العينين


كيف تتخلصين من التجاعيد حول العينين
التجاعيد تحت العين هي مشكلة تعاني منها أغلبية النساء، إذ إنها تشعرهم بتقدههم في السن. لكي تحاربي معالم الشيخوخة وتعيدي الشباب لبشرتك والجمال لعينيك، نقدّم إليك خلطات ووصفات طبيعية تقضي على التجاعيد حول العينين.
-إدهني البشرة المحيطة بالعين يومياً بزيت بذور العنب، فهو يحتوى على عناصر مرطبة ومغذية للبشرة، ومواد مضادة للأكسدة التي يمكنها معالجة التجاعيد والخطوط البيضاء في البشرة.
-إفتحي كبسولة من الفيتامين E بواسطة إبرة، فهو يساعدك على تقوية البشرة ومنع ظهور التجاعيد فيها، من ثم قومي بتوزيع مكوناتها على محيط العين، مع تدليكه بالاصبع الرقيق لتوزيعه على كل المنطقة برقة لتنشيط الدورة الدموية وتحفيزالبشرة على إمتصاص محتوى الزيت والاستفادة منه. أتركيه للصباح وعندما تستيقظين ضعي فوطة مبللة بماء بارد على العين. ستلاحظين نتيجة رائعة بعد فترة قصيرة.

-أهرسي ثمرة أفوكادو وإدهني بها جفونك والمناطق المحيطة بالعين لدقائق حتى تمتص البشرة الزيت الموجود بها، ثم إغسلي بالماء البارد.

-دلكي المنطقة المحيطة بالعينين بزيت جوز الهند ليلاً كل يوم، وستلاحظين بعد أسبوع تحسناً ملحوظا في مظهر البشرة.
-بللي قطعة قطن في عصير ليمون وإدهني بها حول العين مرتين يومياً، مرّة في النهار وأخرى في الليل. بعد أسابيع قليلة، ستلاحظين إختفاء ملحوظاً للتجاعيد.
-خذي مكعب ثلج وإمسحي به محيط العين لدقيقة.
-قطعي البطاطس من ثم أعصريها بيديك وبللي بمائها عينيك قبل النوم. فهي تغذي البشرة وتنشّط إنتاج الخلايا الجديد

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)