موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إخسري الوزن مع حية المياه


إخسري الوزن مع حية المياه
إن الأشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن غالبًا ما تكون نسبة المياه في جسمهم أقل من المعدل الطبيعي. فإن شرب المياه يساعد على الشعور بالإمتلاء ويعمل على التقليل من الطعام الذي نتناوله من دون الحاجة إلى مقاومة الجوع. فلكي تخسري بعض الكيلوغرامات وتحصلي على الوزن المثالي، نقدم إليك طرقاً للقيام بحمية المياه:

LLM 1

LLM 2

LLM 3

– اليوم الأول: إشربي 8 أكواب من الماء البارد المخلوط بمكعبات الثلج على مدار اليوم، فهو يساعد جسمك على حرق الدهون ورفع الأيض فيه. وتناولي إلى جانب الماء عصيرالتّفاح الطازج أو فاكهة التفاح، فحمض الماليك الموجود في هذه الفاكهة يخلّصك من السموم المتكدّسة في الكبد.

– اليوم الثاني: إشربي عشرة أكواب من الماء، وإذا أحسستِ بالجوع يمكنك أن تأكلي الجزر غير المطهو، لأنّه يحتوي على قيمة غذائية عالية وسعرات حرارية قليلة.

– اليوم الثالث: إن الجوع الذي كنت ستشعرين به في اليومين الأولين سيخف مع نهاية اليوم الثالث. فاليوم يمكنك شرب كميات الماء التي تريدينها لكن إحرصي على أن يكون الحد الأدنى 8 أكواب. ويمكنك تناول الخضار والفواكه على أنواعها.

– اليوم الرابع: في هذا اليوم لن تشعري بالجوع فلا تقلقي من ذلك، ولكن يجب أن تكوني قد خسرت ما بين 1-2 كيلو على الأقل. إشربي 8 أكواب من الماء كما يمكنك شرب الحليب وتناول الموز فقط، فاليوم غير مسموح بتناول أية خضار أو فواكه أخرى.

– اليوم الخامس: يجب أن تشربي 10 أكواب من المياه، إضافةً إلى تناول الطماطم النيئة من 6 الى 10 حبات متوسطة الحجم.

– اليوم السادس: يجب أن تكوني قد خسرت نحو 5 كيلوغرامات اليوم، يمكنك أن تعودي وتأكلي بشكل طبيعي، ولكن أكثري من الخضار المطبوخة والفواكه، وإبتعدي عن الدهون والمشروبات الغازية

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (2)