موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

3 عادات فعالة للحصول على بشرة جميلة و رائعة


3 عادات فعالة للحصول على بشرة جميلة و رائعة
تعتبر بشرتنا نافدة على الصحة العامة وتدل على صحة جسمنا وغالبية الأمراض التي قد يصاب بها، حيث أن البشرة الدهنية أو الجافة أو البثور الكثيرة في الوجه تدل على أن جسدنا مصاب بأعراض مثل الالتهاب أو التغيرات الهرمونية أو حتى سوء التغذية.

وينصح خبراء التجميل دائما بمعالجة جسمك من الداخل حتى ينعس ذلك ايجابا على بشرتك ونضارة وجهك، وذلك خاصة عبر النظام الغذائي الصحي الذي يشمل الأطعمة المضادة للالتهابات مثل المكسرات وسمك السلمون والبروكلي.

كما يوصي الخبراء بضرورة شرب كميات كبيرة من المياه والسوائل لأن الخلايا لا تعمل بالشكل اللازم عندما تكون جافة، كما يمكنك تناول القرنبيط والخيار و البطيخ الأحمر لأنهم يحتوين تقريبا على 92 في المائة من الماء.

وكشفت الدراسات الحديثة أن المكملات الغذائية تقوم أيضا على تحفيز عمل الخلايا، فمثلا « البروبيوتيك » يساعد على تحقيق التوازن بين جهازنا الهضمي والمكملات الغذائية الضرورية الأخرى مثل أوميغا 3 وحمض اللينوليك، حيث تعمل على الحد من الالتهابات وتعزز حواجز الجلد التي تحافظ على رطوبته وتقيه من التهيج.

واحرصي أيضا على أخد قيلولة خلال اليوم للتخفيف من الاجهاد الذي تتعرضين له في عملك، لأن الدراسات أظهرت أن النوم يساعد على افراز هرمون النمو الذي يساعد البشرة على الحفاظ على شبابها ونضارتها وتحد من علامات التقدم في السن.

قد يعجبك ايضا