موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صيحات مكياج صيف 2016


صيحات مكياج صيف 2016
يعكس مكياج هذا الموسم طابع المرح والحيوية الذي يمتاز به فصل الصيف، والذي عادة ما يعتمد فيه تقنيات جمالية مختلفة عن باقي فصول السنة وذلك لجعل الوجه متألقا ومفعما بالانتعاش والحيوية.

ويعد المكياج الزاهي والجريء الموضة الدارجة لهذا الموسم، وتسود ألوان فاقعة وملفتة للأنظار على النمط المعتمد عليه.

ظلال العيون بألوان زاهية:

تعتبر ظلال العيون بألوان زاهية من الصيحات التي تظهر كل سنة ولكي تواكبي جديد هذا الصيف، جربي وضع ضلال العيون بكثافة دون دمجها حتى تصبح بشكل غرافيكي ملفت للأنظار.

وضع لون أحمر على الشفاه فقط:

لطالما اعتبرت الشفاه الحمراء من الإطلالات الكلاسيكية والتي اعتمدت على مر الزمان. غير أن الجديد في إطلالات الصيف لهذا العام يكون بوضع أحمر الشفاه بدرجات من القرمزي والياقوتي، مع الحفاظ على باقي وجه طبيعي تماما مع استعمال الحد الأدنى من المستحضرات على البشرة والعيون.

الرموش الملونة:

تمكن المسكارا الملونة من إضفاء لمسة مرحة على إطلالتك، فتميزي هذا الصيف وضعي رموش بألوان قوس قزح بدرجات مختلفة من الأزرق الفيروزي والأخضر وأيضا الأصفر والفوشيا.

ظلال العيون بألوان زاهية:

تعتبر ظلال العيون بألوان زاهية من الصيحات التي تظهر كل سنة ولكي تواكبي جديد هذا الصيف، جربي وضع ضلال العيون بكثافة دون دمجها حتى تصبح بشكل غرافيكي وملفت للأنظار.

المكياج البرونزي:

جربي استعمال المكياج البرونزي لكي تتألقي هذه الصيف واستعيني بالدرجة المعدنية على بشرك وعيونك وكدى والشفتين للحصول على إطلالة موحدة أنيقة وجذابة.

طلاء الأظافر بألوان زاهية:

لكي تتميزي هذا الصف زيني أظافرك بألوان زاهية وبأشكال فنية وهندسية متنوعة. ولحصول على إطلالة مرحة اجمعي بين ألون الحلويات المختلفة مثل الوردي والأزرق السماوي والأخضر.

قد يعجبك ايضا